الحوثي يقتل الهاشميين أيضاً

19 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 05:47 مسائا
3272 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةخليل العمري ⇐ الحوثي يقتل الهاشميين أيضاً

خليل العمري
ودع الحسن أبكر هذا المساء أبناءه التوأم "احمد وعبدالعزيز" والذين قتلوا أمام منزلهم بنيران مسلحي الحوثي ، كانوا مع أبناء الجوف في الصفوف الأولى يدافعون عن منازلهم وشرفنا .



رد الحسن أبكر لأحد من أتصل به للعزاء "هكذا ربيناهم" ، كان أحدهم يعمل في بنك تجاري والآخر مغترب في دولة خليجية ، ولم يكونوا يوما من قطاع الطرق ومن المعتدين على المنازل ومن سائقي الموت .



قتلتهم الفئة الباغية ، لم تشفع لهم مدنيتهم ، ولا تسلسل نسبهم الى خاتم الأنبياء ، بإمكان الحوثي أن يقتل كل من يتعرضه حتى ولو كانوا من سلالة محمد عليه السلام .



تدمع الجوف فتنحب معها اليمن ، يصمد أولئك الرجال في وجه نيرون الغازي فتهلل اليمن لثباتهم ، وتبقى صنعاء ساهرة تنتظر فك حصارها من الغيل .



يا للدم الذي يقطر من شماغ الحوثي في دماج وحاشد ومدينة عمران وأرحب وإب والجوف ، يا لدموية جماعة تعاطفنا معها يوماً ونسجنا الأمال مع شبابها في الساحات ومقاعد الحوار .



تنتج الجماعة أكبر جنازة للموت في تاريخ هذه البلاد ، الآف الشهداء من أبناء الجيش والمدنيين ، تحاصرنا ببنادقها ، تقتلنا يوميا وتتحدث عن فقرنا وجوعنا ، بينما تشبعنا حقدا وموات .



6 من أسرة الحسن استشهدوا خلال شهر ، بينهم اثنين من أبناء إخوته ، قبل أن يلحق بهم أباهم بعد استشهاده ، فيما استشهد زوج ابنته ، وهذا المساء يلحقهم بأبنائه .



وجعي على الدم اليمني المسكوب في الجوف من الجيش وابناء القبائل ، ويقيني ان الطرف الذي يضحي بنفسه واسرته هو بلا شك الطرف المدافع ، فيما المعتدون هم الذين يرسلون للموت من لايهمهم ان يبقوا احياء .

حينما كانت سطوة الجلاد قد بلغت ذروتها ولا يجد من يقول له "لا" من قبل فرقاء السياسة المتماهين مع القهر ،وقف قحطان في وجهه ، وحينما طلب منه بالإعتذار رفض وقال ان على الحاكم أن يعتذر للشعب . بدأ بتحطيم نمطية الزعيم المُقدس وفرعونية ما علمت لكم »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء