أنا لست قاعدة

21 - أكتوبر - 2014 , الثلاثاء 03:54 مسائا
2989 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةد . عمـــار التام ⇐ أنا لست قاعدة

د . عمـــار التام
أنا لست قاعدة ولا من تنظيم أنصار الشريعة ، أنا قبيلي من أبناء رداع ، مواطن عادي عشق المدنية ويحلم بدولة تتسع للجميع ، لا احب الحروب ، ولا أمجد العنف ، أريد أن أعيش بسلام.
أعيش في رداع طوال عمري وأجد فيها السلم والشراكة واقعاً لا اتفاقا ، رداع التي هي أمي وعشق حياتي وليس رداع التي صورتها لكم تهويلات الساسة بأننا مجموعات من القبائل المتطاحنة ، فجعلوكم تتصورون أننا كتل من العنف الذي يجب أن يستأصل .


اليوم دماء مدينتي تنزف ، و نقتل بكل دم بارد ، ولا نجد حتى استنكار لحزب ، أو تنديد لمنظمة ، أو موقف لدولة أو بيان لوزارة. نقتل هنا في رداع فلا نجد أبسط الحقوق من إخواننا في الوطنية والدين ، وكأننا وباء يجب أن يستأصل.



يا هؤلاء أقسم لكم بالله العظيم أننا بشر ، ونريد العيش بسلام ، ونحن نحب الوطن ونعشق اليمن ، نشتاق إلى اليوم الذي يحضر فيه سلاح الدولة لكي نضع اسلحتنا ، فنتفاجأ بكل هذه الاسلحة التي تأتينا لتقتلنا. أشتاق إلى العدل لكي أنعم بالسكينة و اساهم فيها ، فهل تتخيلون أننا ظللنا طوال عقود نحتكم لمحكمة واحدة طوال كل السنين الماضية ، 250 الف مواطن يحتكمون لمحكمة. ومع ذلك كانوا حضاريين و اخترعوا نظامهم البديل '' النظام الاجتماعي ''.
لماذا كل هذا الصمت المطبق ، لماذا تتركوننا فريسة للعنف ففوهات البنادق تتصيدنا لحملها لتأخذ ارواحنا إلى بعيد فنرتاح ونترك لكم اللعنة الابدية..


أنا من رداع ، لست قاعدة ، أريد أن أعيش.....
لست وحشا فلا تأبهون لموتي... أنا بشر... أنا إنسان.

بقلم / عمار التام الداعي / الامم المتحدة ولايستطيع احد ان يرفض الدعوة ، المدعوين / الانقلابيون والحكومة الشرعية ، هدف المؤتمر/ تشاور على اساس المرجعيات الثلاث ( المبادرة الخليجية ، مخرجات الحوار الوطني ، القرارات الدولية وخصوصا 2216) النتائج »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات