احتفالية اختتام الحوار ومناجاة للعقل

30 - يناير - 2014 , الخميس 02:49 مسائا
3951 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصالح المنصوب ⇐ احتفالية اختتام الحوار ومناجاة للعقل

صالح المنصوب
بعد مخاض استمر طويلاً لشهور واليمنيون يتحاورون بين شد وجذب وانسحاب وعودة هكذا كان أعضاء مؤتمر الحوار الوطني والشعب طوال تلك الفترة يترقب ويدعو الله أن يرسو هؤلاء بالبلد إلى بر الأمان معلقين آمالهم على مخرجاته.
هكذا كانت أيام جلسات مؤتمر الحوار الوطني يأتي الحس الوطني أحياناً ويغيب أحياناً أخرى لخدمة ساسة يفكرون بالخاص وينسون العام.
ولهذا نجد اليمنيين يحتفلون بالمخرجات متمنين أن تكون خاتمة خير للوطن وتحقق كرامة وعزة اليمنيين وتحقق الأمن وتعزز المحبة والإخاء بين أبناء الوطن الواحد.
وأتمنى من أعضاء مؤتمر الحوار أن تجسد فيهم الوطنية ويعملوا من اجل الوطن وبعزيمة اكبر حتى لا يقال عنهم إن ثبطوا وصمتوا انهم كانوا يتعاملون بالمال ووطنية المقابل.
يجب أن يزرع وسط الناس الأمانة وتغرس الثقة والمصداقية ونفوت فرصة على أولئك الذين يهدفون إلى تعكير صفو البلد لأن البعض لا يعيش إلا بإشعال الحرائق وفتح الفتن وهؤلاء إن اتفقنا لا يمكن أن يصنعوا شيئاً وحتى لا نعود إلى البداية على الجميع سياسيين ونخب وعسكريين أن يعملوا كفريق واحد من اجل اليمن
الذي يهمنا هو اليمن وبعد مناجاة لله أن يحفظ بلدنا ويحقق الأمن والاستقرار الاقتصادي والأمني في وطننا ونبني وطناً تغيب فيه كل المكايدات والمزايدات.
إضافة إلى تمنياتنا بالحد من نفوذ القبيلة والقضاء على المليشيات وأن تتعزز سلطة الدولة المدنية بهذا ستبعث امل اكثر. لدى المواطن الغارق في الأوجاع والمشاكل.
لكن الغريب أن هناك قضايا تتمدد وتتوسع ويقودها جماعات طيش وعشاق الخراب ولم يقتنعوا باي حلول سوى التعجيز والبقاء في مربع العنف و نأسف أن هناك من يساعدها للتوسع.
والذي يؤلمني ويؤلم كل شاب عشق التغيير و نزل في ساحات الثورة أن وجوه عذبت اليمنيين سابقا مازالت تلك الوجوه متواجدة تمارس طقوسها غير الوطنية وأخلاقية تسيئ للمواطن والوطن كل يوم ولم ير المظلومون في هذا الشعب أملاً لمحاسبتهم وإيجاد بديل يخدم الوطن.
يجب أن تكون هناك دولة قانون يحكمها النظام وعلى النظام أن يوفر مناخ لكل مقومات الحياة إضافة إلى التعليم بعد أن نجح سابقوه بالبقاء بسبب التجهيل والتجاهل.
على كل يمني أن يغرس في نفسه وجيله وأصدقائه قيم الأخلاق وثقافة نظيفة مستوحاه من الدين الحنيف والحب للوطن ولأبنائه
وحتى لا ننسى رحلة الحوار الطويلة الذي يجب أن يكون مناجاه للعقل والروح.

حملة تشويش على مؤسس نواة الجيش الوطني صالح المنصوب بدأت حملات التشويش تنتشر على مؤسس نواة الجيش الوطني رئيس هيئة الاركان اللواء الركن محمد علي المقدشي ,متناسين اصحابها انهم اختفوا في تلك الفترة والتزموا الصمت وكانوا اقرب لصف الإنقلابيين من »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء