هلا فبراير

14 - فبراير - 2014 , الجمعة 06:41 مسائا
4000 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعبدالرقيب الهدياني ⇐ هلا فبراير

عبدالرقيب الهدياني
عبدالرقيب الهدياني

واجب الثوار أن يملئوا الدنيا ضجيجا كي لا ينام الوطن بثقله فيغفو عن تحقيق الأهداف الكبيرة التي سطروها في محطات مختلفة بدءا من الساحات ومرورا بالاستحقاقات الأخرى في أروقة السياسة.
تظل الثورة انقلابا حتى تحقق أهدافها، مقولة أميل إلى اعتناقها، إيمانا مني بأن للأولى أهدافا تلامس حياة الناس في قاع المجتمع أبعد من تغيير رأس الحكم الذي يتكفل به الثاني.
في كل ثورة شهدها التاريخ بمراحله المختلفة تظهر ثورات مضادة،المفيد أن هذه المضادات تصبح عامل تحفيز ودفع للثوار كي يتقنوا البناء ويجهدوا أكثر في تدعيم أساساته .

لم يحدث في التاريخ أن حاولت ثورة مضادة تصوير نفسها بأنها هى الثورة وهى حاميتها ورافعة ألويتها وهى المسئولة عن تحقيق مطالبها وأهدافها إلا حديثا في الربيع العربي.
مصر الكنانة مرورا بتونس ثم اليمن، كل الثورات المضادة اعتمرت قبعة جيفارا وهتفت في الشارع بشعارات المنقذين والمتمردين، ويزداد النموذج اليمني فرادة خاصة به فالثورة المضادة شريكة مع الثوار في الحكم وفي ذات الوقت تمارس التخريب على أرض الواقع، تتحاور مع السياسيين في المؤتمرات وتشن الحروب المسلحة في الجبهات.

أيها الثوار في عيدكم الثالث بذكرى الـ 11 من فبراير كونوا أكثر ثورية وتوقدا وتفاؤلا.
اطمئنوا، لن يخرج القطار عن السكة فقد جاوز الخطر ، ولن تعدم السفينة هاديا يبحر بها إلى شاطئ الأمان، كل إرادة الدنيا تجمعت هنا لمساعدتنا على العبور، وكل عيون العالم إلى جانبنا بوصلات مرور.
ستورق الأشجار وتتفتح الأزهار وتنضج الثمار ويعم الخير ربوع الوطن الحبيب.
استمعوا للأمريكية هيلين كيلر وهي تلقي عليكم باقة ورد في يوم عيدكم البهي أيها الثوار:(أجعلوا وجوهكم في اتجاه الشمس ولن تروا الظلال).

يخوض الجيش الوطني والمقاومة في شمال الضالع خمس جبهات على شكل هلال يمتد من (دمت النادرة العود حمك و الحشاء) وهي اكثف جبهات وجدت مجتمعة في محافظة يمنية حتى اليوم.. يواجهون الوية عسكرية جاء بها الحوثي من حجور وصعدة وذمار لتكرار نصر يتيم حقفه في »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء