مقتل 30 حوثياً بمواجهات مع الجيش السعودي قبالة جيزان

17 - فبراير - 2018 , السبت 01:32 مسائا
1800 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 30 حوثياً بمواجهات مع الجيش السعودي قبالة جيزان

#الضالع_نيوز

مقتل 30 حوثياً بمواجهات مع الجيش السعودي قبالة جيزان


الضالع نيوز _ متابعة

شنت القوات السعودية عملية عسكرية نوعية قبالة منطقة جازان، ونصبت كمين لمسلحين حوثيين حاولوا التسلل إلى الحرم الحدودي بين السعودية واليمن، بعد رصد غرفة العمليات المشتركة لهم.

 

وبحسب قناة «العربية»، فإن المهمة نفذها أفراد من القوات الراجلة السعودية، يحملون أسلحة متطورة ومناظير ليلية ذات قدرات عالية لمثل هذه المهمات وخاصة الجبلية التي خطط الحوثيون للتحصن فيها قبل التسلل.

 

وبدأت العملية، التي كانت ساعة الصفر فيها وقت المساء، حيث تشكل فيها أفراد القوة مع تمركز كل فرد في موقعه بحسب ما خطط له، في انتظار تقدم بعض المسلحين الحوثيين.

 

ودفع الحوثيون بثلاثة من عناصرهم نحو الأمام لتأمين طريقهم. وعاد أحد العناصر الثلاثة ليبلغ الباقين بأمان الطريق والمنطقة، فتقدمت المجموعة نحو الهدف المعد من القوات السعودية، حيث قتل أكثر من 13 حوثياً.

 

وحاول الحوثيون في الخطوط الخلفية، إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا على القوات السعودية، إلا أن مساندة مدفعيات القوات السعودية وطيران التحالف استهدفتهم، وارتفعت حصيلة قتلى الحوثيين إلى أكثر من 30 مسلحاً.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء