إب: إمرأة مُسنّة تصنع الفطائر وقهوة الصباح للعاملين العاطلين مجانا

18 - فبراير - 2018 , الأحد 05:13 مسائا
2125 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إب: إمرأة مُسنّة تصنع الفطائر وقهوة الصباح للعاملين العاطلين مجانا

#الضالع_نيوز
إب: إمرأة مُسنّة تصنع الفطائر وقهوة الصباح للعاملين العاطلين مجانا

الضالع نيوز _ اب
في بادرة شخصية نادرة، تعكف مسنة يمنية في محافظة إب، وسط اليمن، فجر كل يوم على صناعة فطائر الصباح للعمال العاطلين عن العمل.

وتصنع المسنة التي رفضت الكشف عن هويتها، مع صباح كل يوم، فطائر في منزلها وتوزعها على العاملين العاطلين في حراج العمال بجولة العدين، وسط مدينة إب.

ويقول بعض العمال بأن الأم المسنة ومنذ أسابيع وهي تقوم بصناعة الكعك وشراء القهوة للعمال وتوزيعهما عليهم مجاناً في بادرة شخصية قل نظيرها في القوت الحالي.

ولاقت المبادرة الإنسانية ترحيباً كبيراً في أوساط المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، الذين أكبروا مثل هذه المبادرات التي تساعد العمال العاطلين على توفير وجبة إفطار في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يواجهونها في ظل استمرار الحرب التي تشهدها اليمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام، متمنين على القادرين التنافس في هذا الميدان الإنساني.

وتنتشر في محافظة إب، وسط اليمن، مبادرات شبابية وإنسانية كبيرة، تعمل على المساهمة في التقليل من الآثار المعيشية السيئة على الأسر محدودة وعديمة الدخل جراء الحرب المشتعلة للعام الثالث على التوالي.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء