الحوثيون يخطفون عدداً من القبليين في آنس بذمار عقب اشتباكات بين الجانبين

21 - فبراير - 2018 , الأربعاء 04:45 صباحا
2603 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يخطفون عدداً من القبليين في آنس بذمار عقب اشتباكات بين الجانبين

: الحوثيون يخطفون عدداً من القبليين في آنس بذمار عقب اشتباكات بين الجانبين

الضالع نيوز ــ المصدر أونلاين
شن المسلحون الحوثيون حملة اختطافات واسعة ضد قبليين في مديرية آنس بمحافظة ذمار (وسط اليمن)، عقب خلافات بين الجانبين تطورت إلى اشتباكات مسلحة، وفق ما قال مصدر محلي.

وذكر المصدر لمراسل «المصدر أونلاين»، إن خلافات حادة تطورت إلى اشتباكات مسلحة بين مسلحين حوثيين وقبليين من أهالي منطقة بني سويد في قبيلة آنس، على خلفية إقامة الحوثيين معسكر تدريبي لعناصرهم في المنطقة.

وأشار إلى أن الحوثيين أقاموا معسكراً تدريبياً على أراضي خاصة يملكها مواطنون من أبناء منطقة قاع الحقل، ومنعوهم من زراعة الأراضي ورعي المواشي قرب المعسكر التدريبي.

وأضاف بأن الحوثيين أطلقوا عليهم النار، قبل أن يتطور الأمر إلى اشتباكات مسلحة بين الطرفين، دون أن يسفر ذلك عن سقوط ضحايا.

وبحسب المصدر فإن أبناء المنطقة أجبروا الحوثيين، على إزالة نقطة تفتيش كانت قد أقيمت لمنع المواطنين من الاقتراب صوب المعسكر، لكن مسلحي الجماعة خطفوا عدداً من المواطنين واقتادوهم إلى السجن.

وأشار إلى أن الوضع ما يزال متوتراً وسط جهود مستمرة لوساطة قبلية، وإن أبناء المنطقة مصرون على رحيل الحوثيين من أراضيهم وسط رفض وتعنت من المسلحين الحوثيين.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات