محافظا البيضاء وسقطرى يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

21 - يونيو - 2018 , الخميس 12:48 مسائا
1204 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ محافظا البيضاء وسقطرى يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية

الضالع نيوز/عدن

أدى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم،كلاً من رمزي احمد سعيد محروس بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة ارخبيل سقطرى و ناصر الخضر السوادي بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة البيضاء .

وعقب أدى اليمين الدستورية وجه فخامة الرئيس المحافظين مايناسب أولويات مهام وطبيعة محافظته من خلال التاكيد على تعزيز صمود وجهود المقاومة والجيش الوطني في محافطة البيضاء وتوحيد الجهود في هذا الإطار من خلال العمل الميداني مع كافة شرائح المجتمع لتحرير ماتبقى من مديريات محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الايرانية..مؤكدا تقديم الدعم والتسهيلات في سبيل ذلك .

كما وقف فخامة الرئيس على اوضاع محافظة ارخبيل سقطرى وتغلبها على تداعيات الاعاصير والتغير المناخي الذي طالها..مشيدا في هذا الصدد بجهود دول التحالف العربي في دعم اليمن في مختلف المواقف والظروف..مطلعا على اوضاع الارخبيل بصورة عامة.

وعبرا محافظا سقطرى والبيضاء عن سرورهما بهذه الثقة التي منحت لهم..مؤكدين انهما سيبذلان طاقاتهما وجهودهما بالتعاون مع كافة ابناء المجتمع لتحقيق الاهداف والغايات والعمل على ترجمة توجيهات فخامة الرئيس لمصلحة الجميع.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات