نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن تستنكر حملة التحريض على الصحفيين في وسائل التواصل الاجتماعي

19 - سبتمبر - 2018 , الأربعاء 11:38 صباحا
1659 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن تستنكر حملة التحريض على الصحفيين في وسائل التواصل الاجتماعي

الضالع نيوز/عدن
عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين فرع محافظة عدن عن ادانتها واستنكارها لاعمال التحريض التي تمارس ضد الصحفيين اليمنيين بمحافظة عدن خاصة والجنوب عامة .


وقالت نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن بانها تلقت رسائل من عدد من الزملاء الصحفيين اعضاء النقابة يشكون فيها بقيام بعض المواقع الاخبارية بالزج
باسمائهم واقحامهم في اخبار تحريضية نشرها هذه المواقع دون وجه حق قانوني اومهني اواخلاقي الهدف منه التحريض ضدهم للمساس بحياتهم مثلما نشره موقع ( حضرموت بوست ) مؤخرا وذكر الزملاء الصحفيين باسم الشعبي وعبدالرقيب الهدياني وعوض كشميم وفراس اليافعي وجهاد محسن وعدد اخر من المقربين من نقابة الصحفيين باسلوب تحريضي ليس له علاقة بالعمل الصحفي المهني .


وتجاه ذلك فان نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن وهي تدين وتستنكر قيام القائمين على هذا الموقع بنشر اخبار تحريضية تعرض حياة زملائهم للخطر تطالبهم بالاعتذار الفوري لزملائهم الذين وردت اسمائهم في الخبر الاخير الذي نشره الموقع تحت عنوان ( ضحية لمطابخ الانتقالي تثبت تورطه في التحريض ضد نشطاء جنوبيين داعمين للسعودية ).

كما تطالب النقابة وزارة الاعلام والجهات الامنية بوقف مثل هذه المواقع التي تثير الفتنة وتعمل على التحريض بين اوساط المجتمع .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء