شاهد بالفيديو:في تشييع شهداء ال الجوفي بنادرة إب.. رددوا لا اله الا الله والحوثي عدو الله

22 - سبتمبر - 2018 , السبت 07:33 مسائا
6701 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالفيديو:في تشييع شهداء ال الجوفي بنادرة إب.. رددوا لا اله الا الله والحوثي عدو الله

الضالع نيوز/خاص

شاهد بالفيديو:في تشييع شهداء ال الجوفي بالنادرة.. رددوا لا اله الا الله والحوثي عدو الله:



شيعت مديرية النادرة شرق محافظة إب وسط اليمن اليوم اثنين من شهداء بيت الجوفي من المدنيين والذين قتلوا برصاص مليشيا الحوثي الإنقلابية بطريقة وحشية بأحد نقاط المليشيا الحوثية منتصف الشهر الجاري وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

ووري جثامين الشهداء الثرى في قرية بيت "الدكيني" بعزلة مقنع وسط حضور مهيب وواسع لأبناء المديرية ومعهم شخصيات إجتماعية وقبلية ، أدانوا جريمة قتل الشهيد منصور الجوفي والدكتور وائل عبدالكريم الجوفي واعتبروا قتلهم بتلك الطريقة رسالة واضحة من المليشيا بإستهتارها لدماء المواطنين والذين يتعرضون لجرائم يومية في المديرية وبقية مديريات المحافظة.

وطالب المشيعون بسرعة محاسبة الجناة ورفع النقاط التي تمارس انتهاكات وجرائم بحق أبناء النادرة.

وردد المشيعون الذين كانت على وجوههم ملامح الحزن والغضب ، رددوا هتافات عدة منددة بالجريمة ومليشيا الحوثية ومن تلك الشعارات "لا إله إلا الله والحوثي عدو الله"

وقال عدد من المشيعين بأن المحافظة تشهد جرائم قتل وشروع بالقتل بشكل شبه يومي برصاص مسلحي المليشيا الحوثية والتي تتعامل مع إب كمحافظة من الدرجة العاشرة ، محذرين من إستمرار تلك الممارسات والتي تشكل إحتقان يتزائد وسينفجر بأقرب وقت في وجه المليشيا الحوثية.

وبحسب مصادر من أسرة بيت الجوفي فقد قتلت مليشيا الحوثي الإنقلابية في نقطة بيت "الغزير" الجمعة الماضية وخطفت الجثث إلى مدينة يريم وظلت لأيام تمانع في تسليمها بالتزامن مع ضغوط محلية وقبلية واسعة تدخلت لإحتواء الحادثة والبدء بتسليم الجثث وسط ضغط محلي كبير واجتماعات متعددة حذرة من مغبة استمرار الجرائم واختطاف المواطنين وجثث بيت الجوفي مؤكدين على ضرورة تسليم الجناة ومحاسبتهم وإنزال أقسى العقوبات بحقهم.


رابط الفيديو:
https://youtu.be/XS8C1xQOkxg

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات