حملة مداهمات واختطافات واسعة يشنها الحوثيون في مديرية وصاب غرب ذمار

14 - ديسمبر - 2018 , الجمعة 02:10 مسائا
1227 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حملة مداهمات واختطافات واسعة يشنها الحوثيون في مديرية وصاب غرب ذمار

الاضلع نيوز/متابعات

داهمت مليشيا الحوثي الانقلابية عدداً من قرى مديرية وصاب غرب محافظة ذمار، واختطفت عدداً من المواطنين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن مدير عام شرطة محافظة ذمار / العميد عادل طماح / أن عناصر المليشيا داهمت يومي الثلاثاء والاربعاء عدداً من القرى في مديرية وصاب العالي واختطفت 3 من أهالي قرية «العسادي» بعزلة جعُر، بعد مداهمة مجلس عزاء واقتادوهم الى أحد سجون المحافظة.

كما داهمت عناصر المليشيا الانقلابية ثلاث قرى اخرى هي "بني حفص" و "خدمان" بحثاً عن مناهضين لها ، وهددت أسرهم بالتصفية في حال لم يبادروا بتسليم أنفسهم لمشرف المليشيات في المديرية.

واعتبر طماح هذا التصعيد الحوثي بأنه اختراق جديد للاتفاقيات الموقعة في مباحثات السويد خاصة فيما يتعلق بملف الاسرى والمختطفين.

وأشار إلى أن المليشيا تسعى لاستغلال انشغال الجميع بمباحثات السويد لاختطاف اكبر عدد من المدنيين المعارضين لها في جميع المناطق الخاضعة لسيطرتها بهدف استغلالهم ضمن صفقات تبادل الأسرى والمعتقلين المرتقبة.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات