جرحى في قصف الحوثيين لمخيم للنازحين بالحديدة

15 - يناير - 2019 , الثلاثاء 04:32 مسائا
1567 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ جرحى في قصف الحوثيين لمخيم للنازحين بالحديدة

الضالع نيوز - الحديدة


شنت مليشيات الحوثي الانقلابية، فجر اليوم الثلاثاء، قصفا مدفعيا على مخيم للنازحين شرق مديرية الخوخة وأحياء سكنية في مدينة حيس المجاورة جنوب محافظة الحديدة، ما أدى إلى خسائر بشرية ومادية. وأكد شهود عيان أن 4 أطفال جرحوا نتيجة سقوط قذيفة مدفعية وسط مخيم آل جابر للنازحين في مديرية الخوخة، وفي مدينة حيس إلى الشرق من الخوخة أسفر قصف الميليشيات عن حرق منزل المواطن عبدالكريم سعد الشميري بالكامل.وبالتزامن، أكدت مصادر محلية أن الحوثيين شنوا حملة مداهمات واعتقالات واسعة ضد المواطنين في مديرية زبيد التابعة لمحافظة الحديدة، واختطفوا خلالها عشرات الآباء للضغط عليهم لإرسال أبنائهم إلى جبهات القتال، كما فرضوا مبالغ مالية تقدر بخمسين ألف ريال على من كان وحيد أسرته. الجدير أن مليشيات الحوثي الانقلابية، قصفت المخيم ذاته في الـ5 من اكتوبر من العام الماضي، مما ادى حينها الى استشهاد امرأة وإصابة عددا كبيرا من النازحين الذين يقطنون المخيم إصابات خطرة.

وتواصل ميلشيات الحوثي خروقاتها للتهدئة في مدينة الحديدة منذ إقرارها في 18 من ديسمبر الماضي، في ظل تعثر تطبيق اتفاق السويد نتيجة رفض وتعنت ميلشيات الحوثي للالتزام ببنوده

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات