رئيس الوزراء: حريصون على تطوير كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية

15 - يناير - 2019 , الثلاثاء 08:34 مسائا
2791 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رئيس الوزراء: حريصون على تطوير كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية

رئيس الوزراء: حريصون على تطوير كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية


أكد رئيس الوزراء معين عبد الملك حرص الحكومة على تطوير كافة القطاعات الاقتصادية والخدمية في الدولة، وتركيزها في المرحلة الراهنة على قطاعي الصحة والتعليم.



جاء ذلك خلال استقباله اليوم في عدن المديرة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الشرق الأوسط (اليونبس) بانه كالوتي، حيث جرى مناقشة سُبل تطوير المشاريع في المجالات الإنسانية والإنمائية التي ينفذها مكتب المنظمة في اليمن.



ودعا رئيس الوزراء إلى رفع مستوى التنسيق والتواصل مع الحكومة والوزارات المعنية للعمل وفق منهجية الأولويات الأساسية.



ونوه رئيس الوزراء إلى حجم الدمار الذي خلفته الحرب في البنى التحتية، مؤكدا على أن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود والمزيد من الدعم للانطلاق نحو مرحلة البناء والتعمير والتعافي الاقتصادي.



من جانبها، عبرت المديرة الإقليمية لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في الشرق الأوسط كالوتي عن سعادتها بهذا اللقاء، مؤكدة على استمرار "اليونبس" في دعم اليمن للخروج من الأزمة.



وأوضحت أن المكتب لديه حزمة من البرامج والمشاريع في خدمة قطاعي الصحة والتعليم من خلال بناء وتشييد ودعم الوحدات الصحية والمدارس، حيث سيعمل المكتب على توسيع رقعة نشاطه ليشمل عددا من المحافظات.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات