إصابة مواطن وطفلته بجروح خطيرة جراء انفجار لغم حوثي في الدريهمي

20 - مارس - 2019 , الأربعاء 06:24 مسائا
1306 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ إصابة مواطن وطفلته بجروح خطيرة جراء انفجار لغم حوثي في الدريهمي

الضالع نيوز/متابعات
أصيب مواطن وطفلته بانفجار لغم من مخلفات مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران داخل منزلهم في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة .

وأفادت مصادر محلية، أن المواطن عثمان محمد عبدالله وطفلته زكية عثمان محمد عبدالله البالغة من العمر 3 سنوات أصيبا داخل منزلهما عندما حاول والد الطفلة نقل السرير من غرفته فانفجر بهما اللغم الذي وضعته المليشيات الحوثية عندما كانت مسيطرة على المنزل قبل انسحابها منه .

وأضافت المصادر، أنه وعقب سماع دوي الانفجار في المنزل هرع المواطنون إلى مكان الانفجار وقاموا بإسعاف الجرحى إلى المستشفى الميداني في الدريهمي لتلقي العلاج .

وقالت مصادر طبية في المستشفى الميداني بالدريهمي، إن الانفجار أدى إلى بتر قدم المواطن عثمان محمد عبدالله وإصابته بشظايا متفرقة في أنحاء جسده ، وكذلك أصيبت الطفلة زكية بجروح متفاوتة ، وتم تحويل الحالات إلى العاصمة عدن لاستكمال تلقي العلاج .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء