الضالع : مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي الإنقلابية وتدمير آليات ومخزن ذخائر في غارات لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات ومواقع شمال وغرب قعطبة وحجر.

21 - يوليو - 2019 , الأحد 02:53 مسائا
1857 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع : مقتل وجرح العشرات من مسلحي الحوثي الإنقلابية وتدمير آليات ومخزن ذخائر في غارات لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزات ومواقع شمال وغرب قعطبة وحجر.

الضالع نيوز - خاص

لقي العشرات من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم وتدمير آليات وأسلحة ومخزن ذخائر في غارات شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع وتعزيزات المليشيات الحوثية في جبهات شمال الضالع جنوب اليمن.

وقال مصدر ميداني وشهود عيان"للضالع نيوز"أن مقاتلات التحالف شنت سلسلة غارات جوية مركزة ونوعية هي الأعنف منذ أسبوعين، استهدفت تعزيزات قدمت من محافظة إب وكذا مواقع وآليات للمليشيات في الجب بحجر ومواقع أخرى شمال وغرب مديرية قعطبة، وغارة أخرى في مديرية ماوية بمحافظة تعز.

وأكدت المصادر سقوط عشرات القتلى والجرحى الحوثيين، جرى إنتشال جثث بعضهم بدراجات نارية شوهدت وهي تقوم يإخلائهم من المواقع التي تم استهدافها، بينما لا تزال الكثير من الجثث متناثرة في أماكن القصف.

وبالتزامن مع الغارات الجوية لمقاتلات التحالف، قصفت مدفعية الجيش الوطني والمقاومة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة مواقع الحوثيين شمال وغرب قعطبة ومناطق حجر.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء