باسندوة لم يغدر بالثورة ولكننا خذلناه

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 07:26 صباحا
3593 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعباس الضالعي ⇐ باسندوة لم يغدر بالثورة ولكننا خذلناه

عباس الضالعي
باسندوة لم يغدر بالثورة هذه حقيقة غير قابلة للتشكيك وعلينا ان نثق بها .. الشجاعة والصدق تحتم علينا الاعتراف بفدائية الرجل وتضحيته وتحمله المسئولية في هذا الظرف الصعب ونعترف بالعراقيل القوية وسياسة التخريب والتفجير وتأليب الناس عليه ظلما .. اليمن ملك لابنائه جميعا وباسندوة واحد من ابناء هذا الشعب وسكوتنا عن التخريب والمخرب هو خدمة مجانية للمخربين.

الاستاذ باسندوة قوي وشجاع ويكفي ان المجرم والعابث سلط عليه وضده كل شيء ولو كان لنا مسئولين بنفس همة الاستاذ باسندوة كان الوضع افضل
الذين ينظرون للاوضاع وفق رغبات اعلام علي صالح يعتبر استسلام للثورة المضادة وبهذا لن ينجح باسندوة او غيره ..كل الاجهزة سلمت ولائها لغير المرحلة وانساقت وراء من خرب اليمن 33عام.

اذا قبلنا خطاب العداء والتشويه الذي تقدمه وسائل اعلام علي صالح فتأكدوا ان المناضل باسندوة هو الثوري الحقيقي وانه على مبادئه يسير بكل صلابة وبروح الشباب ... كلمة حق تقال لهذا المناضل كحد ادنى من رد الاعتبار له.

الاستاذ محمد سالم باسندوة هو اول رئيس حكومة واول مسئول منذ قرن من الزمان تذرف عيناه الدموع ليس (خوفا ) وانما حرقة على بلطجة من جرعنا الويلات وافقر اليمن ، واستمراره بممارسة القتل والتخريب وبحماية من الحصانة.

الاستاذ باسندوة لا يحتاج الدفاع عنه وما يحتاجه على الاقل هو الانصاف وقراءة الواقع قراءة صحيحة ، وفير ذلك يعتبر مجازفة وتحامل واجحاف وخدمة للظالم والمجرم ان يطور الجريمة شكلا ونوعا وهو الهدف الذي بقى من اجله محصنا.

ورما ان البعض قد زاد شوقه لمسئولين تدمع عيون الشعب من قسوتهم بدل ان تدمع عيونهم على الشعب ، وقد يكون - بل اقرب للحقيقة - ان الاستاذ باسندوة هو الذي تعرض للغدر والخذلان حين سلم – او البعض - من رفاقه بما خطط له اعداء الثورة /اعداء باسندوة الذي لم يغدر بالثورة لكنه تعرض لخذلان الرفاق ... رفقا يا رفاق ..

لا شك ان اعتماد التحالف العربي على اعتماد سياسة هادي بتقدير الاوضاع الداخلية وتصنيفها وتقديمها للتحالف للتعاطي معها والتعامل معها كأهداف عسكرية وسياسية تعد من الاخطاء التي قد تلحق الخسارة بقوات التحالف من الناحية العسكرية . الرئيس هادي له حساباته »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء