ثوار تعز يحتشدون في ساحة الحرية ويطالبون بمنع انهيار الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة

12 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 05:13 مسائا (GMT)
ثوار تعز يحتشدون في ساحة الحرية ويطالبون بمنع انهيار الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة
الضالع نيوز – تعز


إحتشد ثوار مدينة تعز اليوم الجمعة بساحة الحرية وسط مدينة تعز مطالبين الحكومة بفرض هيبة الدولة وإنهاء سيطرة المليشيات المسلحة والإرهاب ومنع حدوث انهيار الدولة.

وأكد الثوار عقب صلاة الجمعة التي اطلقوا عليها جمعة " معا لمنع انهيار الدولة" على استمرار الثورة حتى تحقيق كافة اهداف الثورة وفي مقدمتها بناء الدولة القوية العادلة القادرة على تحقيق مطالب الشعب في الحرية والعدالة والديمقراطية وتوفير الخدمات الأساسية بعيدا عن الارتهان للخارج كما طالبوا بسرعة انجاز الدستور وعرضه على الشعب للاستفتاء عليه وسرعة اعداد السجل الانتخابي وإجراء انتخابات حرة ونزيهة للخروج من المأزق الذي يمر به اليمن.

خطيب الجمعة الداعية احمد عقيل تحدث عن اهمية مدينة تعز في قيادة الثورات والتغيير وفي صناعة الثقافة والوعي مطالبا أبناء تعز أن يكرسوا مفاهيم الدولة وواجباتها وكيفية الحفاظ عليها.

وقال : نحن على سفينة واحدة وفي ظرف حساس وحرج وصعب وعلينا شرعيا وأخلاقيا ان نحافظ على الدولة بكل علاتها وسلبياتها فأن نعيش بدولة ناقصة متساوون فيها خير من أن نعيش تحت حكم المليشيات والاحزاب التي يتفاوت في نظرها الناس والمواطنون إلى درجات سادة وعبيد وأمراء وفقراء وخدام ومخدومين.

ونوه إلى أن بيد الثوار أسلحة فتاكة وهي الدعاء وقيام الليل إلى الله والعمل الجاد وذكر الله والتوكل عليه محذرا من الياس والقنوط معتبرا ذلك من المهلكات.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com