الحوثيون يحبطون محاولة هروب للرئيس هادي من صنعاء الى مكان مجهول

12 - ديسمبر - 2014 , الجمعة 05:42 مسائا (GMT)
الحوثيون يحبطون محاولة هروب للرئيس هادي من صنعاء الى مكان مجهول


الضالع نيوز / الفجرالجديد
كشف مصدرموثوق بجماعة أنصارالله إن اللجان الشعبية كشفت تحركات غريبة يقوم بها الرئيس هادي ، أوصلت الحركة الى حصولها على معلومات مؤكدة ان هادي يحاول الهروب من صنعاء، الى مكان غير معلوم .


وقال المصدر لـ "الفجرالجديد" إن الرئيس عبدربه منصور هادي مارس أشياء غريبة قادة اللجان الشعبية الى معرفة محاولات يقوم بهار هادي بالهرب من صنعاء الى مكان غير معلوم .

موضحا أن هادي قام قبل أسابيع بأستقطاع حوالي 600 لبنة من الارضية التابعة للقوات الجوية ، القريبة من منزله بشارع الستين بصنعاء ، واصداره أوامر بنقل طائرتين من نوع( هيلوكوبتر) من قاعدة الديلمي للمساحة التي أستقطعها جوار منزله بحجة الاستعداد لأي طارئ .

واضاف المصدر :ان قيادات حوثية حاولت استفسار هادي من ذلك ، فبرر وجود الطائرتين لمواجهة أي طارئ اومغامرة قد يقوم بها الرئيس السابق ضده .

لكن معلومات حصلت عليها جماعة الحوثي تؤكد استعداد هادي للهروب من صنعاء ، الى مكان لم يحدده المصدر ، الامر الذي جعل من الجماعة أبلاغ هادي بأنها ستضرب الطائرتان اذا ما اقلعت من مكانها ، وأتجهت الى مكان آخر غير قاعدة الديلمي .
.

واكد المصدر أن هادي قبل ذلك أستخدم الكذب لتهريب الطائرة الرئاسية ، من صنعاء الى عدن ، عن طريق نجلة جلال الذي أوحى لجماعة الحوثي أنه سيقوم بزيارة عائلية والعودة الى صنعاء ، لكن وحسب المصدر ان عودة جلال هادي الى صنعاء دون الطائرة الرئاسية قاد الى التوصل الى معرفة محاولة يقوم بها هادي للهروب من صنعاء .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com