المجموعة العربية للتدريب والإستشارات بجمهورية مصر تمنح الدكتور الصباحي درع العطاء

16 - فبراير - 2015 , الإثنين 04:50 مسائا (GMT)
المجموعة العربية للتدريب والإستشارات بجمهورية مصر تمنح الدكتور الصباحي درع العطاء

منحت المجموعة العربية للتدريب والإستشارات بجمهورية مصر العربية درع العطاء للأخ الدكتور محمد عبدالله الصباحي - رئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي - عميد كلية التعليم المفتوح بالجامعة الدولية الالكترونية، كتقدير من المجموعة لما يقوم به البورد العربي من تأهيل للشباب.
وأكد رئيس المجموعة العربية للتدريب والإستشارات ان تكريم المجموعة لرئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي يأتي تقديرا لجهوده المبذولة وتعاونه المثمر مع المجموعة في مجال التدريب والتأهيل وتنمية الموارد البشرية في الوطن العربي.
وتمنى رئيس المجموعة العربية للتدريب والإستشارات لرئيس البورد العربي مزيدا من التقدم والنجاح من خلال البرامج والدورات والمؤتمرات المتخصصة التي يقدمها علی مستوى الوطن العربي. مثمنا دوره الملموس في النهوض بقدرات الشباب وخلق جيل من القيادات الشابة القادرة على النهوض بمجتمعاتنا العربية.
من جانبه شكر الدكتور محمد الصباحي رئيس البورد العربي لتكنولوجيا المعلومات والتدريب القيادي، رئيس المجموعة العربية للتدريب والإستشارات ممثلة بالدكتور محمد السيد وكذلك الدكتور أحمد العبيدي على هذا التكريم. مثمنا دور المجموعة الفاعل في دعم ومساندة كل من يسعى الى صناعة جيل متسلح بالخبرات والكفاءات والقدرات. متمنيا لهم مزيداً من التقدم والنجاح.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com