برعاية ملتقى "فكرة شباب "نموذجية الضالع تكرم أوائل الطلاب

04 - مارس - 2015 , الأربعاء 03:58 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/خاص/زكي السقلدي

أقامت ثانوية الضالع النموذجية صباح اليوم الأربعاء الموافق ٤ مارس حفل تكريم لأوائل الطلاب الحفل الذي أقيم برعاية ملتقى فكره لشباب الضالع والذي يعد احد الروافد الشبابيه الداعمه للانشطة التربوية والخيرية في عاصمة المحافظة وبمشاركت وكيل المحافظة محمد علي الوداد والذي بدوره القى كلمة اشاد من خلالها بالعمل الجبار لا ادارة المدرسة والتي مثلت حسب قوله نموذج حقيقي للتعليم في المحافظة وتحدي امام الاوضاع الامنية التي تحول دون تحقيق التجاح.

وقال الوداد من وسط الركام ينبثق شعاع الامل فعلى الرغم من الاوضاع الامنية السيئه واصوات الرصاص واخبار التقطاعات الا ان الضالع ترسم معالم الخير وهي بهذا توجه رساله ايجابيه وتعكس صورة طيبة عكس ما علق في اذهان البعض عن ابناء الضالع حضر الخفل نائب مدير التربية بالمحافظة ونخبة من المثقفيت وعدد من أولياء الطلاب .

تخلل الحفل الذي اقيم في مبنى كلية التربية عدد من الكلمات المعبره والفقرات الإبداعية التي قدمها الطلاب وبعدها تم تكريم الطلاب الاوئل بشهادات تقديرية وجوائز عينيه قدمت من ملتقى فكره لشباب الضالع. وفي تصريح لمدير ثانوية الضالع النموذجية محمد الفقيه قال إنشاءة المدرسة للمرحلة الثانوية في عام ٢٠١٣ بقرار من مكتب التربية لرفد العملية التعليمية وتجويد المخرجات وتهتم المدرسة بقبول اوائل الطلاب من مدارس المحافظة في المرحلة الثانوية وفق شروط ومعاير محدده يتوجب ان تتوفر في المتقدم وامتحانات قبول . وقال الفقيه نحن قريبي عهد ولا زلنا في طور التأسيس الا اننا قطعنا شوط كبير على رغم العوائق والتحديات حيث ومعظم الجهود ذاتيه ونأمل من من السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة التربية الأخذ بعين الاعتبار أمر مبنى خاص للمدرسة وتوفير كافة الأدوات والمستلزمات الضرورية
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com