حشود غفيرة تبارك إنتصارات الجيش والمقاومة و تشيد بدعم و إسناد دول التحالف العربي وتؤكد على واحدية المعركة و الإنتصار

19 - أغسطس - 2016 , الجمعة 04:51 مسائا (GMT)
..
الضالع نيوز/خاص

إحتشد العشرات من أبناء تعز في ساحة الحرية في جمعة الصمود و النصر بالتزامن مع المعارك العنيفة التي يخوضها الجيش الوطني و المقاومة الشعبية وسط تحقيقهم لإنتصارات كبيرة شرق وغرب المدينة.

و أشاد خطيب الجمعة "أحمد الجبري" على الإستجابة الكبيرة من قبل أبناء تعز لدعوة النفير التي أعلنتها المقاومة مطلع الأسبوع، مؤكداً أن الحاضنة الشعبية لعبت و تلعب دوراً كبيراً في صمود و إنتصارات المقاومة و الجيش.

و أثنى الجبري على دول التحالف العربي ودورها الكبير في دعم ومساندة الجيش و المقاومة مشيداً بمواقفها المخلدة في دعم اليمن ومؤكداً أن إنتصار اليمن على المتمردين هو نصر لكل دول التحالف العربي.

و رفع المحتشدون لافتات عريضة شكروا فيها رحال المقاومة و الجيش و أكدوا لهم دعمهم ومباركتهم الكاملة لتحركاتهم في الدفاع عن المدينة وتحريرها، كما، شكر المحتشدون دول التحالف العربي برئاسة المملكة السعودية على وقوفها بجانب الشعب اليمني و دعمها للمقاومة والجيش بما يلزم للتخلص من مليشيا الإنقلاب و التمرد.

و هتف المحتشدون بعد أداء صلاة الجمعة بهتافات تنشد النصر وتبارك تحركات الأبطال و تغني لصنعاء بقرب الخلاص ، وصلت الجموع بعدها على شهداء المقاومة والجيش الذين ارتقوا في الأمس أثناء مشاركتهم في تطهير عدة مواقع شرق وغرب المدينة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com