مقتل قيادي بارز من مليشيا الحوثي في جبل هان بتعز وقصف هستيري على منازل المواطنين انتقاماً لمقتله(اسم)

05 - سبتمبر - 2016 , الإثنين 06:29 مسائا (GMT)
مقتل قيادي بارز من مليشيا الحوثي في جبل هان بتعز وقصف هستيري على منازل المواطنين انتقاماً لمقتله(اسم)

الضالع نيوز-تعز
قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بتعز ، ان افرادها ،مسنودين بقوات من الجيش الوطني ، تمكنوا من "صد ودحر الهجوم الذي وصف "بالعنيف " والذي شنته مليشياتالحوثيوقواتصـالـحعلى جبل هان ، غربي المدينة.

و أضافت المصادر ، ان الليلة الماضية شهدت ، منذ بدايتها، اشتباكات ومعارك ضارية استمرت حتى منتصف الليل في اطراف الضباب ومحيط جبل هان الاستراتيجي.وفي السياق ذاته ، أكدت هذه المصادر ان من بين قتلى المليشيات الحوثية الذين سقطوا في محيط جبل"هان" احد القادة الميدانيين البارزين ، يدعى " أبو نصر" ، لقى مصرعه اثناء الاشتباكات مع ستة من مرافقية .

و لم تمضي ساعات قليلة من اعلان مقاومةتعز مقتل القياديالحوثيوالمشرف الرئيس على عمليةالهجوم الرامي الى استعادة السيطرة على الجبل الاستراتيجي ، حتى باشرت المليشيا الحوثيه قصفها للمنطقة الغربية بشكل وصف بالهيستيري والعشوائي "انتقاما" للخسارة الكبيرة التي منيت بها قواتهم ، حسب وصف ناشطين ميدانيين.

ورصد سكان محليون سقوط احدى القذائف على احد المنازل في منطقة " حذران " الواقعة قرب مشروع المياة ، وسماع تعالي اصوات صيحات الاستغاثة من النساء والاطفال في المنزل ، دون معرفة اذا ماخلفت هذه القذيفة اي اصابات بشرية بحق المدنيين العزل .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com