محافظ الضالع : هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها

27 - سبتمبر - 2016 , الثلاثاء 02:40 مسائا (GMT)
محافظ الضالع :
هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها


الضالع/ /خاص


ناقش محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي اليوم الثلاثاء قضية المعلم البديل وعدد من المواضيع ذات الصلة بقطاع التربية والتعليم بحضور مديرون عموم المديريات ومديرون التربية فيها .

واكد المحافظ الجعدي على اهمية تظافر الجهود من اجل وضع الحلول المناسبة للمشاكل الكبيرة التي تعانيها قطاعي التربية والصحة في المحافظة ، والعمل على اعادة دورهما الريادي بعد تصحيح أوضاعهما المتردية نتيجة الفساد الذي طال كافة قطاعات الدولة .

وقال الجعدي " انني اجدد التزامي بقرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير ، الخاص بإلزام المعلمين المتغيبين على الحضور وممارسة مهامهم خلال مدة أقصاها ثلاثة أسابيع او استبدالهم بالمعلمين البدلاء لهم " .

واضاف " ان هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها ، وإني لأثق بمباركة المجتمع في محافظة الضالع لهذه الخطوة والوقوف الى جانبي لإنجازها " .

واشار الى اهمية رفع الإحساس بالمسئولية ويقضة الضمير الانساني لدى الجميع في تعاملهم مع قضايا التعليم والصحة ، ومختتماً " مثلما كنا نموذجاً في الحرب ، يجب ان نكون نموذجاً ايضاً في السلم والعمل " .

ووجه المحافظ مديرون عموم المديريات ومديرون التربية في مديريات المحافظة ، برفع كشوف بأسماء المعلمين المتغيبين وبدلائهم خلال فترة لا تتجاوز ٣١ اكتوبر القادم ، فيما أقر الاجتماع وقف الانتداب والنقل خلال الفترة الحالية وشدد على ضرورة إيجاد احصائية دقيقة لعدد المعلمين في المحافظة واعادة توزيع القوى الوظيفية بحسب الإحتياج .

حضر الاجتماع مديرون عموم التربية والتعليم والمالية والخدمة الخدمية والشئون القانونية .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com