الضالع :فيما الطب الشرعي يحسم الجدل .. اهالي ضحايا التفجير الارهابي بسناح يتهمون السلطات بالمماطلة والضغط عليهم لاتهام جهة بعينها

03 - مايو - 2017 , الأربعاء 04:52 مسائا (GMT)
الضالع :فيما الطب الشرعي يحسم الجدل .. اهالي ضحايا التفجير الارهابي بسناح يتهمون السلطات بالمماطلة والضغط عليهم لاتهام جهة بعينها

الضالع نيوز | خاص

حسم الطب الشرعي جدلا في الضالع بشأن شهداء التفجير الارهابي الذي استهدف موكب قائد اللواء 33 مدرع اللواء / علي مقبل منتصف الشهر الجاري .
واكد احد اهالي الشهداء ان نتائج التشريح اوضحت ان الوفاة كانت بسبب العبوة الناسفة التي استهدفت المواكب وتطايرت شضايا منها ادت لمقتل ثلاثة مدنيين .

الى ذلك شكى اهالي شهداء التفجير الارهابي من عدم اتخاذ السلطات لاي اجراءات .

وقال الاهالي في بلاغ تلقى " الضالع نيوز " نسخة منه ان البحث الجنائي لم يتحرك حتى اللحظة واشار البلاغ الى ان الاهالي ذهبو الى البحث في اليوم لثاني للحادثه وقال ان البحث خرج معهم الى المكان وقد تم مسحه بواسطة شيول او حراثه.

وتابع طلبنا من البحث التحري عن صاحب الشيول والاسباب التي جعلته يمسح مكان الجريمه الا انه للاسف لم يتخذ البحث اي اجراء ولايوجد اي ملف للقضية.
وختتم البلاغ بالتاكيد على نفيدكم انه لم يتم اتخاذ اي اجراءت في هذ القضيه وقال انه يراد من اهالي الضحايا اتهام جهة بعينها لم يسمه.

وكان تفجير بعبوة ناسفة قد استهدف موكب لقائد اللواء 33 مدرع في منطقة سناح وادى الى استشهاد ثلاثة مدنيين
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com