الضالع.. جمعية الحكمة ومؤسسة الرسالة تختتمان الدورة الشرعية التخصصية

29 - أكتوبر - 2017 , الأحد 05:29 مسائا (GMT)
الضالع.. جمعية الحكمة ومؤسسة الرسالة تختتمان الدورة الشرعية التخصصية



اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية ومؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية مساء أمس الجمعة الدورة الشرعية التخصصية لطلاب الثانوية والجامعات والتي أقيمت بالجامع الكبير بمحافظة الضالع خلال الثلاثة الأسابيع الماضية.

حيث تم خلال الحفل الختامي تكريم الطلاب و مدرسي الدورة بمشاركة مدير جمعية الحكمة اليمانية - عدن الشيخ سلطان الشيباني ومدير الإدارة الثقافية بمؤسسة الرسالة الشيخ هشام النورجي - ومدير الإدارة العلمية بجمعية الحكمة اليمانية - عدن الشيخ ياسر الشامي .

وأشار الشيخ هشام النورجي - مدير الادارة الثقافية بمؤسسة الرسالة إلى أن عدد الطلاب المشاركين بالدورة 40 طالباً حيث تنوعت المواد العلمية التي تمت دراستها في الدورة بين أصول الفقه والعقيدة وأبواب العبادات في الفقه الشافعي .

من جهته أشاد مدير الإدارة العلمية بجمعية الحكمة - عدن الشيخ ياسر الشامي بمستوى الإنضباط والتفاعل من الطلاب المشاركين وكذا المدرسين للمواد العلمية فيها.

كما أفاد الشيخ: سلطان الشيباني بأن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات الشرعية التخصصية التي تنفذها جمعية الحكمة ومؤسسة الرسالة في محافظتي عدن والضالع بدعم كريم من جمعية إحياء التراث الإسلامي بدولة الكويت.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com