رئيس الوزراء يلتقي اركان اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد فضل النميري

20 - نوفمبر - 2017 , الإثنين 07:07 مسائا (GMT)
رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر يلتقي بأركان حرب اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد فضل النميري ويعد بحل مشاكل اللواء وتقديم الدعم الكامل والاهتمام بجبهة مريس.

الضالع نيوز - خاص

ألتقى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الأحد بأركان حرب اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العقيد ركن فضل النميري وناقش معه العديد من الملفات الهامة التي تخص جبهة مريس وفي مقدمتها ملف الجرحى
وأسماء جنود اللواء التي سقطت من كشوفات الراتب في مالية المنطقة العسكرية الرابعة واعتماد الاسماء الملحقة من المستحقين وسبق أن رفعت بأسمائهم قيادة اللواء.

كما أطلع العقيد النميري رئيس الوزراء على آخر المستجدات والأوضاع المتعلقة بجبهة مريس ومنها حاجة الجبهة للدعم وتزويدها بالأسلحة والذخائر وبالذات السلاح النوعي والآليات العسكرية الحديثة.

هذا وعبر الدكتور بن دغر عن كامل تفهمه لاحتياجات ومطالب جبهة مريس ووعد بالدعم وبالاهتمام الكامل بجبهة مريس مثلها كمثل باقي الجبهات لحيث وهي تعد من الجبهات الهامة لموقعها الجغرافي الهام والتي تقع في بوابة إقليم عدن من الجهة الشمالية وصارت تمثل حاضنة لكل أحرار المنطقة الوسطى.

من جانبه شكر العقيد فضل النميري القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وكل القيادات السياسية والعسكرية.

كما ثمن النميري الدور الكبير الذي بذله ويبذله التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ووقوفهم الأخوي الصادق في اعادة الشرعية في اليمن.
اسقاط الانقلاب الكهنوتي ..
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com