خطيب الثورة بعدن: نجدد الوفاء لشهداء ثورتنا الشبابية الشعبية والسلمية.. والمرجفون والمخربون لابد لهم من قمع وإزالة حتى تستمر عجلة التغيير والبناء ..

14 - فبراير - 2014 , الجمعة 06:24 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/ متابعات

خطيب ساحة الحرية بعدن : يا هادي إن العار كل العار أن يبقى الثوار خلف الأسوار للعام الثاني على التوالي والبلطجية في الشوارع يتبلطجون ويخربون

احتشد في ساحة الحرية بعدن ثوار فبراير في ذكراهم الثالثة في جمعة أسموها (في ذكرى فبراير الثالثة .. مستمرون في تحقيق أهدافنا) حيث أشار خطيب الساحة الأستاذ / محمود السقاف في بداية خطبته لأبناء عدن : يا أهل عدن الإباء ..يا أبناء ثورة 11 فبراير .. ها أنتم في هذه الأيام تكملون عام ثورتكم الثالث .. 3 أعوام من الكفاح والنضال في الساحات .. 3 أعوام من كره الظلم والاستبداد .

أيها الأخوة الثوار .. ومما ميّز عامكم الأخير هو انطلاق أرقى حوار وطني شهده الوطن العربي .. إنه حوار أهل الحكمة اليمانية .. لم ترى اليمن على مر عصورها حواراً ينسى النخب ويركّز على الفقير والمسكين .. حواراً يلبي مطالب شعب لا مطالب طامعين .. مطالب المرأة المظلومة لا مطالب المتنفذين .. مطالب التلميذ في التعليم لا مطالب رؤساء المناصب والسلطات .

وأكد خطيب ساحة الحرية بعدن محمود السقاف أن حواركم أغفل مطالب الطامعين لذلك عارضوه وحاولوا تشويهه وسعوا لإفشاله لانهم فقدوا مصدر ارتزاقهم باسم الوطن المتمثل بالنهب والسلب والسرقات .

وألمح السقاف في خطبته لأهمية أن ينتبه الثوار وأبناء اليمن للإعلام العفاشي البغيض الذي يصوّر للمواطن أنه حوار فاشل بامتياز .. لذلك نقول له نعم ، ان حوارنا فشل ولكن فشل في توريث أبناءك ، حوارنا فشل في قمع الفقير والمسكين ، حوارنا فشل في القرصنة العائلية للحكم .

حوارنا نجح كل النجاح في حل كل قضايا الوطن الشائكة وعلى رأسها القضية الجنوبية .. وأشار السقاف أنه يتحدى أي كائن كان يقول ان هناك وثيقة ناقشت المظالم بين الشمال والجنوب ووضعت لها حل مثل وثيقة الحوار الوطني .

لذلك لا تتعجبوا من التفجيرات والاغتيالات التي تسمعونها هنا وهناك وآخرها ما حدث يوم أمس من اقتحام للسجن المركزي بصنعاء وعمليات الاغتيال التي تتم بعدن لأن هذا شيء طبيعي فالمنظومة الفاسدة في حالة من الهيستيريا بسبب وصول الحوار الوطني إلى بر الامان حيث لقي من التأييد والدعم الدولي والأقليمي لمخرجاته .

وفي خطبته الثانية أكد خطيب ساحة الحرية بعدن ونحن نجدد ذكرى ثورتنا المجيدة وذكرى أول شهيد لها الشهيد محمد علي شاعن نجدد الوفاء لشهداء ثورتنا الشبابية الشعبية والسلمية ، وبتجديد وفائنا نجدد عزمنا على تحقيق ما استشهددوا من أجله ..

ولهذا نقول لهادي إن ما حققته إلى الآن ليس بالشيء البسيط ولا بالشيء الهيّن فشكر الله سعيك وسعي من اعانك .. ولكن أعلم أن ما حققته إلى الآن ما يزال حبراً على الورق .. لم يأخذ بعد حيزه من التنفيذ .. واعلم أننا نرقبكم من بعيد ونأمل الخير كل الخير لهذه البلاد والذي نسأل الله أن يجريه على أيديكم وايدي المخلصين للوطن .

فالمرجفون والمخربون لابد لهم من قمع وإزالة حتى تستمر عجلة التغيير والبناء ..

ودعا خطي الساحة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى أن ثوار فبراير هم من أصعدوك إلى هذا المنصب وما زالوا مرميين في السجون .. يا هادي إن العار كل العار أن يبقى الثوار خلف الأسوار والبلطجية في الشوارع .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com