الرئيس اليمني وهيئته الاستشارية يصدرون بياناهاما

02 - ديسمبر - 2017 , السبت 06:39 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/خاص

دعا اجتماع ضم الرئيس عبدربه منصور هادي وهيئته الاستشارية في العاصمة السعودية الرياض الى فتح صفحة جديدة مع كل الأطراف السياسية على أساس المرجعيات الثلاث المتفق عليها والمدعومة وطنيا وإقليميا ودولياً لتشكيل تحالف وطني واسع، يتجاوز كل خلافات الماضي ويؤسس لمرحلة جديدة، ويوحد الجميع في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية، التي تعد ذراعاً للمشروع الإيراني الفارسي في اليمن، والتي باتت تهدد كيان الجمهورية اليمنية.

 

وحيا الاجتماع الوقفة الجادة في وجه تلك المليشيات داعيا كافة أبناء الشعب اليمني في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات الى جعلها انتفاضة شعبية مجتمعية عارمة تلفظ تلك المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران. 

 

وأضاف البيان: نؤكد لكل من كان له علاقة بالمليشيا أثناء الحرب في الثلاث السنوات الماضية وحدد موقفا) واضحاً مسانداً للانتفاضة الشعبية الهادفة لأنهاء الانقلاب واستعادة الدولة و الحفاظ على الجمهورية و المكتسبات الوطنية فالشرعية مظلة لهم و سيكونوا جميعاً شركاء في حاضر و مستقبل اليمن.

 

ودعا البيان الصادر عقب الاجتماع الشعب اليمني بكافة أطيافه السياسية المختلفة و في مقدمتهم قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام في كل المحافظات وقيادات و قواعد الأحزاب السياسية و الشرائح المجتمعية و منظمات المجتمع المدني الى رص الصفوف و توحيد الجهود لأنهاء كابوس الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانياً.

 

وقال البيان بإن الحكومة بالتعاون مع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ستعمل على استمرارية (جهودنا الهادفة الى دعم الشرعية واستعادة مؤسسات الدولة وتحرير ما تبقى من أراضي لا تزال تحت هيمنة هذه العصابة).

 

وأعلن هادي وهيئته الاستشارية اعلان العزم على تصعيد تلك الجهود، وصولاً الى تحرير الإنسان والمكان في كل اليمن، والسعي للحفاظ على عروبة اليمن ووحدة أراضيها، حيث سيتم دعم كل طرف يواجه عصابة الحوثي الإرهابية، والتعاون مع كل مواطن يمني مخلص يعمل لتخليص البلاد من هذه العصابة الآثمة .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com