الحوثيون يقتحمون منزل رقية الحجري شقيقة زوجة صالح بصنعاء

09 - ديسمبر - 2017 , السبت 08:40 مسائا (GMT)
الضالع نيوز _ صنعاء
اقتحم مسلحون حوثيون اليوم السبت منزل مؤسسة ومديرة دار الرحمة لرعاية الأيتام بالعاصمة صنعاء، رقية عبدالله الحجرى، شقيقة زوجة الرئيس السابق علي عبدالله صالح بهدف اختطافها، وعندما لم يجدوها اختطفوا اثنين من أبنائها، واقتادوهما إلى مكان مجهول.

وقالت مصادر صحافية، إن المسلحين الحوثيين حاصروا منزل رقية الحجرى، في صنعاء قبل اقتحامه والعبث بمحتوياته بحثا عنها لاختطافها، وعندما لم يعثروا عليها نظرا لسفرها خارج البلاد، اختطفوا اثنين من أولادها.

وذكرت أن الحوثيين برروا عملهم عند الاقتحام بأنها شقيقة زوجة صالح الذي قتلوه الاثنين الماضي وشنوا حملة اختطافات ومداهمات لمنازل أنصاره وقيادات حزبه.

وأضافت أنهم اقتادوا نجلي رقيه - وهي شقيقة محافظ إب السابق أحمد الحجري- لمكان مجهول قبل أن يفرجوا لاحقا أحدهما ويتحفظوا على الآخر، كما نهبوا كل ما وجدوه بالمنزل من سيارات وأثاث ومال ومقتنيات أخرى.

وترأس الحجرى التي تعرف بـ" أم الأيتام" مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية في اليمن، التي أسستها عام 2001، وتتبعها دار الرحمة لرعاية اليتيمات التي ترعى 500 يتيمة داخل السكن الداخلي و650 في أحضان أسرهن، كأول مشروع لرعاية اليتيمات في اليمن، وتكفل كذلك المئات من الأيتام وتقوم بتدريبهم وتأهيلهم في مختلف المجالات.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com