اركان محور الضالع العقيد / ناصر العمري: نتابع تحشيد المليشيا بدمت ونؤكد لأبناء مريس اننا الى جانبهم ولن يفلت الحوثيين هذه المرة

07 - مارس - 2018 , الأربعاء 07:23 مسائا (GMT)
اركان محور الضالع : نتابع تحشيد المليشيا بدمت ونؤكد لأبناء مريس اننا الى جانبهم ولن يفلت الحوثيين هذه المرة.



الضالع نيوز _ خاص

قال اركان محور الضالع العسكري واركان حرب اللواء 33 مدرع بالضالع العقيد / ناصر مثنى العمري ( ابو عمر ) أنهم في قيادة المحور واللواء يتابعون ما يجري في مدينة دمت والمناطق الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي من حشد وتعزيزات للمليشيا.




وتوعد اركان اللواء 33 مدرع والمرابط في مدينة الضالع وسناح في تصريح لموقع الضالع نيوز المليشيات الحوثية وقال انهم لن يفلتوا هذه المره.

ووجه اركان محور الضالع في ختام تصريحه المقتضب لموقع الضالع نيوز رسالة إلى أبناء مريس وقال نقول لرجال مريس اننا معهم والى جانيهم في مواجهة الغزاة.


وكانت جبهة مريس قد شهدت خلال الفترة القليلة الماضية تصعيد عسكري هو الاقوى من قبل مليشيا الحوثي إذ شنت عدة هجمات عنيفة على مواقع الجيش الوطني والمقاومة في جبهة مريس، لكن قوات الجيش تمكنت من كسرها وكبدت خلالها مليشيا الحوثي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وكان طيران التحالف العربي قد قام مساء اليوم الأربعاء بقصف جوي استهدف موقع للمليشيا في منطقة العرفاف جنوب دمت، عقب غياب طويل للاسناد الجوي من طيران التحالف لقوات الجيش في الجبهة.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com