فيما انتصاراته مستمرة في جبهة باقم.. لواء القوات الخاصة بصعدة يحتفل بتخرج الدفعة الخامسة من حنوده

11 - مايو - 2018 , الجمعة 05:43 مسائا (GMT)
الضالع نيوز _ عدن

شهد اللواء 102 قوات خاصة شمالي محافظة صعدة حفل تخريج الدفعة الخامسة من منتسبي اللواء بحضور عدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني.

وخلال الحفل اشاد قائد اللواء 102 خاصة العميد /ابو عبيده ياسر الحارثي بالجهود التي بذلت في سبيل تأهيل الخريجين ، ومستوى استجابتهم والتزامهم بالتعليمات التي تلقوها خلال تنفيذ مهاراتهم القتالية والميدانية ، وصولا الى مرحلة التأهيل النوعي الخريجين .

ولفت إلى أن ما تحقق من انتصارات لأبطال اللواء في مديرية باقم خلال الفترة الماضية دلالة على ما وصولا اليه من تدريب نوعي ،الى جانب قوة العقيدة مكنهم من تكبيد المليشيا خسائر فادحة في الارواح والعتاد ، داعيا الخريجين وكافة منتسبي اللواء الى تعزيز جاهزيتهم القتالية حتى دحر الميليشيات و تطهير الوطن من دنسهم .

تخلل الحفل عروضا عسكرية ومهارات قتالية من قبل منتسبي اللواء 102خاصة ، والتي تضمنت اجتياز وعبور الموانع المختلفة متدرجة الصعوبة وتمشيط الجبال والتعامل مع التضاريس الجبلية وكيفية التعامل مع الألغام وتطويق العدو ، عكست مستوى المهارات العالية التي تلقوها .

كما استعرضت مجموعات أخرى في اللواء المهارات القتالية والميدانية وفنون القتال المتلاحم والسيطرة على الخصم بينت الروح المعنوية والثقة العالية بالنفس التي يتمتع بها المقاتلون ، الى جانب عروض لمختلف المهام القتالية والادارية والميدانية للمعارك
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com