بعد ان منيت بخسائر فادحة في صفوفها.. جرح مسلح حوثي على اثر خلافات بين قيادات الجماعة بدمت شمال الضالع

12 - يوليو - 2018 , الخميس 03:00 مسائا (GMT)
بعد ان منيت بخسائر فادحة في صفوفها.. جرح مسلح حوثي على اثر خلافات بين قيادات الجماعة بدمت شمال الضالع

الضالع نيوز- خاص - علي الأسمر
اكدت مصادر مطلعة لموقع الضالع نيوز الاخباري أن مشادات تطورت الى استخدام السلاح الحي نشبت بين قيادات مليشيا الحوثي في مدينة دمت شمال الضالع.

واوضحت المصادر أن المشادات التي نشبت بين عددا من قيادات مليشيا الحوثي جاءت على اثر المجزرة التي وقعت في صفوف مسلحي المليشيا في الهجوم على قطاع يعيس ليلة امس والتي على اثرها لقي 5 من مسلحي المليشيا مصرعهم وجرح ما يقارب من العشره اخرين.

وبينت المصادر ان المشادات التي تطورت الىاطلاق نار بين القيادات الحوثية ادت لإصابة احد مسلحي المليشيا بإصابة خطيرة إذ اخترقت احدى الرصاصات رقبته.

واكدت المصادر ان الوضع لا يزال متوترا فيما تبذل قيادات حوثيه اخرى جهودا لاحتواء الموقف.

هذا وكانت مليشيا الحوثي قد منيت يوم امس بانكسار مريع واستطاعت قوات الجيش الوطني كسر محاولة التسلل لمسلحي المليشيا في القطاع الشمالي لجبهة مريس وكبدت المليشيا خسائر فادحه في صفوف مسلحيها، إذ أكدت مصادر مطلعة ان ما لا يقل عن خمسة من مسلحي الجماعة لقوا مصرعهم في تلك المواجهات ووصلت جثتي قتليلين منهما الى احد مشافي مدينة دمت، فيما عجزت المليشيا عن انتشال جثث اخرى في مناطق التماس بين الجانبين بعد تنفيذها ليلة امس هجوم ثاني لانتشالها مهدت له بقصف مدفعي عنيف استهدف مواقع الجيش في قطاع يعيس، وهي المحاولة التي فشلت على اثر تصدي ابطال الجيش الوطني في اللواء 83 مدفعية لها مما اجبر مسلحي الحوثي على العودة الى اماكن تمركزهم في العرفاف .

وكانت مدفعية الجيش الوطني في اللواء 83 مدفعية قد استهدفت مواقع وتجمعات المليشيات بعدد من الظربات المحكمة .

ياتي ذلك بعد ايام من كسر قوات الجيش الوطني لمحاولة تسلل لمسلحي المليشيا في الجبهة الغربية لمريس وهي المحاولة التي اندلعت على اثرها مواجهات عنيفة بين الجانبين وسقط على اثرها 15 مسلحا حوثيا وجرح عدد اخر فيما استشهد خلالها خمسة من جنود اللواء الرابع احتياط
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com