اصلاح الضالع يدين محاولة اغتيال الجعدي وصادق محمد احمد احد قيادات عدن(نص البيان)

إصلاح الضالع يدين محاولة اغتيال " الجعدي وصادق" بعدن ويطالب بمحاسبة مرتكبيها

17 - يوليو - 2018 , الثلاثاء 07:33 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/خاص


أدن التجمع اليمني للإصلاح، بمحافظة الضالع، محاولتى الاغتيال الآثمتين التي طالت عادل الجعدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية فرع الضالع، وصادق محمد أحمد، أحد قيادات الإصلاح بمدينة عدن صباح اليوم الثلاثاء.

وأكد إصلاح الضالع في بيان له – حصل موقع الضالع نيوز على نسخة منه – إن عمليات الاغتيال تستهدف بالمقام الأول الشرعية والمشروع العربي المشترك والنسيج الاجتماعي الوطني وعرقلة بناء الدولة اليمنية الاتحادية المنشودة خدمة لأهداف ومشروعات غير وطنية وغير عربية.

مطالبا من الجميع رئاسة وحكومة وتحالف عربي ومجتمع محلي الوقوف بحزم أمام هذه الأعمال الآثمة ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف وراءهم بل ومحاسبة كل من يقصر بعمله في حفظ أمن الوطن والمواطن .

كما طالب الجهات المسئولة في وزارة الداخلية وأمن العاصمة المؤقتة عدن سرعة التحرك للقبض على مرتكبي هذه الجرائم و كل الجرائم التي سبقتها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل وكشف الجهات التي تقف وراءهم للرأي العام ونحملهم مسئولية أي تقصير أو تراخي.

وشدد على أن هذه الجرائم لن تثنيه عن الطريق الوطني الواضح المتمثل بدحر الانقلاب واستعادة الشرعية بقيادة الرئيس الشرعي المنتخب والمتوافق عليه وإقامة دولة اليمن الاتحادية المرتبطة بمحيطها العربي والإقليمي.



بيان هام صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان إدانة

في هذه المرحلة المفصلية والحساسة والحاسمة من مراحل النضال الوطني الذي يخوضه كل شرفاء هذا الوطن من أجل استعادة الدولة و الشرعية بقيادة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم مشكور من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ...وفي حين عاد الأخ الرئيس والحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن فوجئنا بنبأ محاولتى الاغتيال الآثمتين والتي طالت الأخوين / عادل الجعدي رئيس جمعية الحكمة اليمانية فرع الضالع والأخ صادق محمد أحمد أحد قيادات الإصلاح بمدينة عدن و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع وهو يدين هاتين الجريمتين الغادرتين بأشد عبارات الادانة والاستنكار وكذلك كل جرائم الاغتيالات المنظمة التي تستهدف شرفاء هذا الوطن و قياداته المجتمعية التربوية والعسكرية والعلمية والشبابية والخيرية ليؤكد أن هذه العمليات الجبانة تستهدف بالمقام الأول الشرعية والمشروع العربي المشترك والنسيج الاجتماعي الوطني وعرقلة بناء الدولة اليمنية الاتحادية المنشودة خدمة لأهداف ومشروعات غير وطنية وغير عربية وهذا يتطلب من الجميع رئاسة وحكومة وتحالف عربي ومجتمع محلي الوقوف بحزم أمام هذه الأعمال الآثمة ومحاسبة مرتكبيها ومن يقف وراءهم بل ومحاسبة كل من يقصر بعمله في حفظ أمن الوطن والمواطن ... كما أننا نطالب الجهات المسئولة في وزارة الداخلية وأمن العاصمة المؤقتة عدن سرعة التحرك للقبض على مرتكبي هذه الجرائم و كل الجرائم التي سبقتها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل وكشف الجهات التي تقف وراءهم للرأي العام ونحملهم مسئولية أي تقصير أو تراخي ... كما نؤكد أن هذه الجرائم لن تخيفنا أو تثنينا عن الطريق الوطني الواضح المتمثل بدحر الانقلاب واستعادة الشرعية بقيادة الرئيس الشرعي المنتخب والمتوافق عليه وإقامة دولة اليمن الاتحادية المرتبطة بمحيطها العربي والإقليمي ...
الحمد لله على سلامة الأخوين صادق محمد أحمد و عادل الجعدي ونسأل الله لجرحى هاذين الحادثين الاليمين الشفاء العاجل ولا نامت أعين القتلة والمتواطئين والمقصرين في أداء واجباتهم والنصر لليمن الاتحادي المنشود والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .....
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح
محافظة الضالع
الثلاثاء ١٧/٧ /٢٠١٨
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com