اصلاح الضالع يدين اغتيال القيادي باصلاح المحافظة الصحفي زكي السقلدي(بيان)

05 - أكتوبر - 2018 , الجمعة 07:00 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/خاص


أدان المكتب التنفيذ للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع، الجريمة البشعة التي ازهقت الروح الطاهرة للناشط الحقوقي والاعلامي عضو الدائرة السياسية للإصلاح بالمحافظة، ورئيس فرع الاصلاح بمديرية الضالع الاخ زكي محمد شائف السقلدي، مساء اليوم الجمعة 5 اكتوبر 2018م في الشارع العام بمدينة الضالع من قبل مسلحين على دراجه نارية.

وناشد التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع في بيان له " حصل موقع الضالع نيوز على نسخة منه" ناشد السلطة المحلية واجهزة الامن بمختلف مسمياتها القيام بمسؤوليتهم القانونية والاخلاقية وسرعة القبض على الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاء اجرامهم بقتلهم نفس بريئة بغير حق على مرأى ومسمع من الناس.

وجدد التأكيد أن الاصلاح حزب سياسي سلمي مدني وسيظل متمسكاً بمشروعه الوطني منحازاً لهموم وتطلعات الوطن ومسانداً للشرعية والتحالف حتى إنهاء مشروع الإنقلاب واستكمال التحرير.

مشددا على أن مثل هذه الأعمال الغادرة والجبانة لا تخدم سوى مشروع الانقلاب وان كان منفذوها يعملون لصالح أجندات وجهات أخرى.

وحمل اصلاح الضالع أصحاب الخطابات التحريضية التي تحرض على الإصلاح وقياداته ورموزه وناشطيه ليل نهار.

كما طالب السلطة المحلية والاجهزة الامنية التصدي لعصابات القتل والاجرام التي تستهدف ارواح الابرياء والناشطين الحقوقيين والاعلاميين والتي تستهدف ايضا رجال القلم والفكر مع اقلاق الامن و السكينة العامة للمجتمع.

بيان صادر عن التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع


يدين المكتب التنفيذ للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع الجريمة البشعة التي ازهقت الروح الطاهرة للناشط الحقوقي والاعلامي عضو الدائرة السياسية للإصلاح بالمحافظة ورئيس فرع الاصلاح بمديرية الضالع الاخ زكي محمد شائف السقلدي مساء اليوم الجمعة 5 اكتوبر 2018م في الشارع العام بمدينة الضالع من قبل مسلحين على دراجه نارية قاموا بإطلاق وابلا من الرصاص عليه وهو في سيارته و على بُعد امتار من منزله حيث سقط على اثر ذلك مضرجا بالدماء شهيداً في الحال.

ان التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع يناشد السلطة المحلية واجهزة الامن بمختلف مسمياتها القيام بمسؤوليتهم القانونية والاخلاقية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاء اجرامهم بقتلهم نفس بريئة بغير حق على مرأى ومسمع من الناس. ونحمل في الوقت ذاته أصحاب الخطابات التحريضية التي تحرض على الإصلاح وقياداته ورموزه وناشطيه ليل نهار.
كما يطالب السلطة المحلية والاجهزة الامنية التصدي لعصابات القتل والاجرام التي تستهدف ارواح الابرياء والناشطين الحقوقيين والاعلاميين والتي تستهدف ايضا رجال القلم والفكر مع اقلاق الامن و السكينة العامة للمجتمع.

كما يناشد الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل العقلاء وحملة الاقلام الوطنية ادانة هذه الجريمة النكراء ومطالبة الجهات المسئولة لحماية الامن وصون دماء الناس واعراضهم وممتلكاتهم وللحفاظ على السكينة العامة قال تعالى( مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا)صدق الله العظيم.
كما نجدد التأكيد أن الاصلاح حزب سياسي سلمي مدني وسيظل متمسكاً بمشروعه الوطني منحازاً لهموم وتطلعات الوطن ومسانداً للشرعية والتحالف حتى إنهاء مشروع الإنقلاب واستكمال التحرير وأن مثل هذه الأعمال الغادرة والجبانة لا تخدم سوى مشروع الانقلاب وان كان منفذوها يعملون لصالح أجندات وجهات أخرى.

الرحمة والمغفرة للشهيد زكي محمد السقلدي
والخزي والعار للمجرمين الجبناء
بيان صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الضالع-25محرم1440ه- 5اكتوبر 2018م-
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com