اصلاح الضالع ينعي الفقيد محمد صالح علي شقران عضو الشورى المحلية للحزب ويعتبر رحيله في هذا الظرف خسارة عظيمة

11 - أكتوبر - 2018 , الخميس 08:42 مسائا (GMT)
اصلاح الضالع ينعي الفقيد محمد صالح علي شقران عضو الشورى المحلية للحزب ويعتبر رحيله في هذا الظرف خسارة عظيمة

الضالع نيوز -خاص-احمد الضحياني




نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع إلى أبناء المحافظة و إلى الشعب اليمني كافة رحيل الرجل الوطني المناضل الشيخ محمد صالح علي شقران عضو مجلس شورى الإصلاح المحلية  بالمحافظة الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكيةيوم امس الاربعاء 10اكتوبر2018م.



وقال اصلاح الضالع في بيانه"كان الفقيد رحمه الله من أوائل الذين التحقوا بالعمل الدعوي و كان له و لمجموعة من رفاقه شرف تأسيس النواة الأولى للتجمع اليمني للإصلاح بمنطقة مريس ومديرية قعطبة عامة"

واوضح اصلاح الضالع ان "الفقيد اسهم بشكل فاعل في النهضة التربوية والتعليمية التي تعيشها منطقته مريس و بجهود ذاتية استطاع افتتاح العديد من المدارس وقد واصل الليل بالنهار  لتثمر جهوده تلك بالتعاون مع الخيرين من أبناء مريس الكثير من الإنجازات التعليمية و التنموية كما كانت له إسهامات كثيرة في العمل الإجتماعي في الإصلاح بين الناس و حل الكثير من المشكلات الإجتماعية ذلك لما كان يتحلى به من رجاحة العقل وسداد الرأي و بعد النظر  وصدق الكلمة ".


واشار اصلاح الضالع في بيانه " ان رحيله في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه اليمن عامة و منطقته مريس خاصة خسارة عظيمة وفجوة كبيرة يصعب ملؤها في المستقبل القريب .. "




بيان نعي صادر التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع


ينعي التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة الضالع إلى أبناء المحافظة و إلى الشعب اليمني كافة رحيل الرجل الوطني المناضل الشيخ محمد صالح علي شقران عضو مجلس شورى الإصلاح المحلية  بالمحافظة الذي وافته المنية في الولايات المتحدة الأمريكية و بهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأبناء الفقيد وذويه و كل أبناء مريس و الضالع عموما و لا نقول إلا مايرضي ربنا .

لقد كان الفقيد رحمه الله من أوائل الذين التحقوا بالعمل الدعوي و كان له و لمجموعة من رفاقه شرف تأسيس النواة الأولى للتجمع اليمني للإصلاح بمنطقة مريس ومديرية قعطبة عامة وقد أسهم رحمه الله وبشكل فاعل في النهضة التربوية والتعليمية التي تعيشها منطقته مريس و بجهود ذاتية استطاع افتتاح العديد من المدارس وقد واصل الليل بالنهار  لتثمر جهوده تلك بالتعاون مع الخيرين من أبناء مريس الكثير من الإنجازات التعليمية و التنموية كما كانت له إسهامات كثيرة في العمل الإجتماعي في الإصلاح بين الناس و حل الكثير من المشكلات الإجتماعية ذلك لما كان يتحلى به من رجاحة العقل وسداد الرأي و بعد النظر  وصدق الكلمة .

ولقد مثل رحيله في هذا الظرف العصيب الذي تعيشه اليمن عامة و منطقته مريس خاصة خسارة عظيمة وفجوة كبيرة يصعب ملؤها في المستقبل القريب ..

رحم الله المناضل الوطني الحكيم و الجسور  الشيخ محمد صالح علي شقران و تقبله في الصالحين وجبر مصاب أهله ومنطقته و مصابنا جميعا و الوطن عامة برحيله و إنا لله و إنا إليه راجعون ....


صادر عن التجمع اليمني للإصلاح -محافظة الضالع-الخميس 11 اكتوبر2018م
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com