الحديدة..مقتل ما لا يقل عن 150 حوثيا بينهم قيادات ميدانية

01 - نوفمبر - 2018 , الخميس 12:23 مسائا (GMT)
الحديدة..مقتل ما لا يقل عن 150 حوثيا بينهم قيادات ميدانية


الضالع نيوز - متابعة


لقى ما لا يقل عن 150 مسلحاً حوثياً بينهم قيادات، مصرعهم، وإصابة المئات في معارك جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية في الأطراف الشرقية الجنوبية لمدينة الحديدة غرب اليمن، بحسب ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية.


وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات استهدفت معسكراً تدريبياً للحوثيين في مديرية المراوعة بالحديدة وقتلت العشرات، فيما أغلق مسلحو الميليشيات المنطقة ونقلوا قتلاهم إلى مستشفيات الحديدة التي أجبرت المرضى المدنيين على مغادرتها وأغلقتها في وجه أي مراجع.



كما دمرت مقاتلات التحالف مجموعة من الآليات ومخازن السلاح في إحدى الثكنات المستحدثة أمام بوابة جامعة الحديدة أمس الأربعاء، وقال مصدر "ان هناك قتلى لم يعرف عددهم، ولكن شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد لساعات طويلة بينما يسمع أصوات الانفجارات التي تهز كامل مدينة الحديدة".



ونقلت "عكاظ" عن شهود عيان "إن الغارة استهدفت رتلاً عسكرياً من الأفراد والدبابات بينها ناقلات تحمل جنوداً وأخرى أسلحة كانت تقف أمام البوابة لتمويل الجبهات الأمامية التي تشهد معارك عنيفة، فيما دمر التحالف في وادي سهام بمنطقة القطيع التابع لمديرية باجل أحد المعسكرات التدريبية السرية للميليشيات أمس".
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com