وثاق" تحتفي بإعادة تأهيل أطفال مجندين في "مأرب" اليمنية

05 - نوفمبر - 2018 , الإثنين 01:53 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/خاص

احتفت مؤسسة وثاق للتوجه المدني اليوم الإثنين بمدينة مأرب بتخرج الدفعة الأولى من المرحلة السابعة والثامنة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي الحفل الذي حضره الشيخ عبدالله الباكري, وكيل محافظة مأرب, واللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني اليمني, عبرت الكلمات عن أهمية التأهيل للأطفال المجندين, والذي يعد من أهم مشاريع مركز الملك سلمان في اليمن, لأنه يهتم بأهم شريحة في المجتمع.

واحتفت المؤسسة بـ27 طفلاً مجنداً ومتأثراً, مضوا شهراً كاملاً برعاية متكاملة, نفسية واجتماعية, وتعليمية, ورياضية, وترفيهية, واكتساب مواهب وإبداعات, بين المسرح والغناء, والرسم والإلقاء, وهم أطفال الدورة الـ11 من المشروع, الأولى من المرحلة السابعة والثامنة.

وقدم الأطفال فقرات احتفائية, تنوعت بين الغناء والمسرح عكست تأهيلهم, ومدى استفادتهم من التأهيل والدعم النفسي, وعودتهم إلى مدارسهم, التي تسربوا منها منذ أعوام.

وعملت المؤسسة على إعادة تأهيل 241 طفلاً في المراحل السابقة, في إطار مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن, الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com