نائب قائد محور الضالع العقيد / فضل القردعي يبعث برقية تعزية في استشهاد اللواء صالح الزنداني

04 - فبراير - 2019 , الإثنين 04:25 مسائا (GMT)
نائب قائد محور الضالع العقيد / فضل القردعي يبعث برقية تعزية في استشهاد اللواء صالح الزنداني

الضالع -خاص:

بعث نائب محور محافظة الضالع وكيل أول المحافظة العميد فضل أحمدحسين القردعي برقية عزاء ومواساة للقيادة السياسية والعسكرية في استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/ صالح الزنداني، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد اﻷعلى للقوات المسلحة المشير الركن/ عبده ربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن/ علي محسن صالح وذلك بإستشهاد هذا البطل اليوم الأحد، متأثرا بجروحه التي أصيب بها في الحادثة الإجرامية بقاعدة العند العسكرية، من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وجاء في برقية القردعي "لقد كان للشهيد اسهامات جليلة في خدمة الوطن وأمنه واستقراره ، كواحد من كفاءات ضباط القوات المسلحة طيلة تاريخه النضالي، وعرف على الدوام بمهنيته ونشاطه وانضباطه واطلاعه الواسع وإلمامه بمتطلبات عمله وتخصصاته العسكرية".

وأضاف " لقد فقدت القوات المسلحة اليوم واحدا من أبرز قادتها البواسل الذين ظلوا أوفياء لشرفهم العسكري حتى آخر لحظة من حياتهم مؤكدة مضيها وعزمها في استعادة ما تبقى من مؤسسات الدولة وجغرافيتها التي لا تزال تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية".

وعبّر نائب قائد محور الضالع وكيل اول المحافظة عن صادق تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الشهيد اللواء الركن صالح الزنداني، وكافة أقاربه وزملائه ورفاق دربه، وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والرضا والسلوان.

مؤكداً المضي قدما على هذا المنوال حتى استعادة كامل التراب الوطني من مليشيا الحوثي الانقلابية، مشيرا إلى ان هذا الحادث الإجرامي يزيد الأبطال إصرارا وعزيمة لاستئصال شأفه هذه العصابة المارقة من على كافة التراب اليمني في الوطن الكبير.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com