اختتام المركز الصيفي بقريه المدرج مريس وتكريم المشاركين والقائمين على المركز بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية وجمع غفير من المواطنين.

24 - أغسطس - 2019 , السبت 04:04 مسائا (GMT)
الضالع - مريس - خاص

شهدت قريه المدرج عزله عساف منطقة مريس محافظة الضالع اليوم السبت حفل اختتام المركز الصيفي لتحفيظ القران الكريم وعلومه الشرعيه بحضور شخصيات اجتماعية وتربوية وجمع غفير من المواطنين .

وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات والمشاركات للقائمين على المركز وللضيوف والاباء والتي أشادت بمجملها بالدور الإيجابي الذي تقوم به المراكز والحلقات القرآنية في تربيه وتوجيه الشباب وتعليمهم أمور دينهم

كما دعوا إلى تشجيع ودعم مثل هذه الأعمال الخيرية التي اصبح لها الأثر في إعداد وتنشئه الشباب على السلوك السليمه وحمايتهم من الضياع والانحراف واشغالهم بحفظ كتاب الله والعلوم الشرعية والاستفادة من الدورس المقدمه في الجانب العملي والمعرفي .

وخلال الفعاليه قدم الطلاب المشاركين نماذج أظهرت المستوى الجيد عن ما تعلموه من دورس حلقات القران و العلوم الشرعية المستمرة في القريه وخلال فترة المركز الصيفي .

يشار أن مشروع حلقات القران في قريه المدرج سبق وان خرج العديد من الحفاظ والحافظات لكتاب الله خلال الأعوام الماضية ويقيم انشطه متنوعه أبرزها دورة المركز الصيفي .

وفي اختتام الحفل جرى تكريم المشاركين في مشروع حلقات القران والعلوم الشرعية من الطلاب اضافه لتكريم القائمين على المشروع في القريه والشخصيات الاجتماعية والحضور المشاركين الحفل .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com