الحوثيون يشيعون 10 من قتلاهم بينهم قيادي في إب لقو مصرعهم بجبهات الضالع

11 - ديسمبر - 2019 , الأربعاء 07:57 مسائا (GMT)
الحوثيون يشيعون 10 من قتلاهم بينهم قيادي في إب لقو
مصرعهم بجبهات الضالع


شيعت جماعة الحوثي اليوم الأربعاء في محافظة إب (وسط اليمن) ستة من مسلحيها لقو حتفهم في المواجهات بجبهات شمال الضالع، وذلك بعد يوم واحد من تشييعها أربعة قتلى من مسلحيها قادمين من ذات الجبهة.



وحصل "الموقع بوست" على أسماء عددا من بين صرعى المليشيا الحوثية والذين تم تشيعهم في إب وهم: عمر صالح الحجيلي مديرية الرضمة، مصلح مقبل المعيضي مديرية الظهار، محمد عبدالله صالح الغبسي بمديرية يريم



وكانت مليشيا الحوثي قد شيعت يوم أمس اربعة من مسلحيها قتلو في جبهات شمال الضالع وحصل الموقع بوست على أسماء ثلاثة منهم وهم: أسامة علي عياش. سالم سعيد الحريبي، حمزة أحمد أبو أصبع.



وكان القيادي الحوثي صالح مسعد الغرباني ويحمل رتبة مقدم قد لقي مصرعه في اليومين الماضيين في جبهة الفاخر وقامت المليشيا بتشييعه في منطقة الاحرم بمديرية دمت شمال الضالع.



فيما شيعت المقاومة جنديين إلى منطقة جحاف كانو قد استشهدو في تلك المواجهات وهما: عبدالسلام سيف علي منطقة المداد، محمد مسعد ناشر منطقة عبر.



وشهدت الأيام الماضية مواجهات متقطعة بين مسلحي جماعة الحوثي وقوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات شمال الضالع، فيما لم يحقق أيا من الطرفين أي تقدم ذي جدوى خلال تلك المواجهات.

الموقع بوست
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com