مسؤول يمني يكشف عن المخطط الحقيقي لمعارك الحوثيين في مأرب والجوف

02 - فبراير - 2020 , الأحد 11:00 صباحا (GMT)
الضالع نيوز _ متابعات
كشف مسؤول يمني أن قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني كان متواجد في العاصمة اليمنية صنعاء قبل مقتله بشهرين ونصف.



وقال وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي -في تغريدة بحاسبه على توتير- إن سليماني تواجد في اليمن قبل مقتله بشهرين ونصف، ودخل عبر ميناء الحديدة وزار صنعاء والتقى بقيادات جماعة الحوثي.



وفقا للقديمي فإن زيارة قائد فيلق القدس لصنعاء كانت لدراسة الترتيبات العسكرية في سياق الهجوم على نهم ومأرب والجوف، وهي المعركة التي تحرك فيها الحوثي بكل ثقله لتحقيق مخطط سليماني.




وليد القديمي
@waleedALQudaimi
1_الهالك #قاسم سليماني تواجد في #اليمن قبل مقتله بشهرين ونصف تقريبا دخل عبر ميناء #الحديدة وزار #صنعاء والتقي بقيادات مليشيات #الحوثي وكان من اهم اسباب زيارته الترتيبات العسكرية للهجوم على #نهم #مأرب #الجوف وهى المعركة التى تحرك فيها الحوثي بكل ثقله لتحقيق رؤية الهالك سليماني .

٢٣٠
١٢:٠٢ م - ١ فبراير ٢٠٢٠
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
٤٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك


وبحسب المسؤول اليمني فإن جماعة الحوثي سعت للانتقام لمقتل سليماني "من أبناء نهم ومأرب والجوف بل كل أبناء اليمن"، على حد تعبيره.



واعتبر القديمي أن خطة الحوثيين "قد فشلت" وانتهى مشروع سليماني "منذ اللحظة الأولى التي أُعلِن فيها عن مقتله".




وليد القديمي
@waleedALQudaimi
2_والانتقام له من ابناء #نهم #مأرب #الجوف بل وكل ابناء اليمن ، ولكن خطتهم فشلت وانتهى مشروع الهالك #قاسم_سليماني منذ اللحظه الاولي التى أعلن فيها مقتله ( ملاحظه )طبعآ السيء عبدالملك الحوثي لم يلتقي سليماني لانه في ايران اصلآ وغير موجود في اليمن ..

٥١
١٢:٠٦ م - ١ فبراير ٢٠٢٠
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
مشاهدة تغريدات وليد القديمي الأخر


وقال القديمي إن زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي "لم يلتق سليماني لأنه في إيران وغير متواجد في اليمن"، حد قوله
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com