الضالع : حفلا خطابيا وجماهيريا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر .

28 - سبتمبر - 2020 , الإثنين 03:36 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/الضالع
اقامت وحدات من الجيش الوطني والمقاومه الشعبية في جبهة مريس محافظه الضالع ، السبت حفلا خطابيا بمناسبة الذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ من سبتمبر ، في مدينه الجبارة مركز المديريه .

وفي الحفل الجماهيري الذي تخللته وصلات من الاناشيد والاغاني الوطنية والمشاركات الشعرية القيت العديد من الكلمات لقيادات الجيش والمقاومه ومنظمات المجتمع المدني .

وقال رئيس مجلس مقاومه مريس المناضل / عبدالغزيز غالب سعيد أنما يسطرة الابطال اليوم في ساحات الشرف والبطولة على امتداد الجبهات هو سيرا على خطى سبتمبر المجيده وحماية اهدافها ورفضا لعودة المشروع الامامي الكهنوتي البغيض .

من جانبة اكد العقيد / فضل النميري اركان اللواء ٨٣ مدفعية عن مواصله مواجهة مشروع الامامة واستعادة الجمهورية وانهاء الانقلاب على الشرعية وعودة كافة موسسات الدولة والحفاظ على الثوابت والمرجعيات الحامية لاهداف ثورة سبتمبر المجيده .

وفي كلمة له عن وجهاء ومشائخ واعيان مريس ، اعتبر الشيخ المناضل / قاسم صالح شقران ، احتفالات مليشيات الحوثي بذكرى نكبة اليمن في يوم ٢١ سبتمبر بالانقلاب المشؤوم ، هي محاولات واهية للانتقام من الثورة الام ٢٦ سبتمبر التي انهت الحكم الكهنوتي البغيض .

بدورة اشار الاستاذ عمار القاضي وفي كلمه له عن القطاع التربوي بالمديرية ، أنما تنهجة مليشيات الحوثي من سلوك في مناطق سيطرتها هو نتاج عن حقيقه و خطورة هذا المشروع الذي انهى كافه اشكال الحياة وحولها قصص حروب ومعاناه واسعه .

وياتي احتفال وحدات من الجيش الوطني والمقاومه الشعبية في جبهة مريس بالذكرى ال ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر بالتزامن مع احتفالات عارمه في المناطق المحررة كما جرى ايقاد شعالات الثورة المجيده .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com