الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي تهنئ برلمانية الإصلاح بالذكرى الـ31 لتأسيس الحزب

13 - سبتمبر - 2021 , الإثنين 03:06 مسائا (GMT)
االضالع نيوز/متابعات
تلقى رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح النائب عبدالرزاق الهجري، وقيادة وأعضاء الكتلة، برقية تهنئة من قيادة وأعضاء الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ 31 لتأسيس الإصلاح.


وعبرت الكتلة البرلمانية للمؤتمر عن التهاني لقيادات وقواعد الإصلاح بهذه المناسبة.
وأشارت البرقية إلى أن الإصلاح حزب عريق يبدأ عقده الرابع في مسيرته النضالية، في خضم الاحداث الجسام التي يمر بها وطننا الحبيب نتيجة انقلاب المليشيات الحوثية وعبثها بمكتسبات ومنجزات البلاد.


ولفتت إلى أن الاصلاح شارك المؤتمر الشعبي العام في تحقيق الكثير من المكتسبات بمختلف المراحل سواء في السلطة أو المعارضة.
وقالت الكتلة البرلمانية للمؤتمر أن اصرار القوى الوطنية ومنها حزبكم (الإصلاح) الرائد في الحفاظ على الثورة والجمهورية والوحدة والديمقراطية والثوابت الوطنية، يمثل نموذجاً لمعركة مصيرية تتشارك فيها القوى الوطنية وصولاً الى الانتصار لها وترسيخها، رافضين جميعاً العودة الى عصور التخلف والجهل والامامة والانحطاط مهما كانت التضحيات.


وأكدت ان التحديات التي تواجه وطننا وقواه الخيرة تستوجب التلاحم والتكاتف والسير بعزيمة واحدة نحو طريق الخلاص واستعادة الدولة وعاصمتها صنعاء وكل شبر من ارجاء الوطن.
ونوهت بأن المشروع الوطني كافٍ لتوحد الجميع في ظلاله لكسر ودحر المد الايراني الامامي البغيض.
وتمنت برلمانية المؤتمر ان تعود ذكرى تأسيس الإصلاح وقد تحرر الوطن من مليشيات التخلف والامامية وعاد كل ارجاءه الى حاضنته الوطنية والعربية.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com