معارك في أوجها في غرب وجنوبي مأرب وسط خسائر كبيرة في مليشيا الحوثي الإيرانية

25 - ديسمبر - 2021 , السبت 12:07 مسائا (GMT)
الضالع نيوز/متابعات
تصاعدت حدة المعارك بين قوات الجيش والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي الايرانية من جهة أخرى، في الجبهات الغربية والجنوبية لمحافظة مأرب، شمال شرق اليمن.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش والمقاومة خاضت خلال الساعات الماضية معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي في جبهتي المشجع والكسارة غربي مأرب، وعلى امتداد مسرح العمليات في الجبهات الجنوبية.

وحسب المصادر فإن المعارك اندلعت إثر هجمات حوثية استخدمت فيها الميليشيا عدة أنساق بشرية وتغطية مدفعية كبيرة، ومختلف أنواع الأسلحة.

وأوضحت المصادر أن قوات الجيش تصدت للهجمات الحوثية بمشاركة المدفعية وطيران تحالف دعم الشرعية وكبّدتها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الجيش والمقاومة قضت على ثلاثة أنساق حوثية في المعارك التي دارت في الجبهات الجنوبية في الساعات الماضية.

وكان المركز الإعلامي للقوات المسلحة أعلن في الساعة الأولى من فجر اليوم، أن أبطال الجيش والمقاومة يخوضون معارك عنيفة ضد المليشيات الحوثية في جبهتي المشجح والكسارة غرب محافظة مارب، والجبهات الجنوبية للمحافظة.

ولفت إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية دك مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية الايرانية في الجبهة الجنوبية لمحافظة مأرب.

والجمعة ، أعلن تحالف دعم الشرعية، القضاء على 243 عنصرا من مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، وتدمير 20 آلية عسكرية في 42 عملية جوية في محافظة مأرب.
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com