رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المكلفة من وزارة الدفاع يدعو الوحدات العسكرية ان تحذو حذو لواء الشرطة العسكرية بالضالع في العمل الميداني والاداري

17 - يناير - 2023 , الثلاثاء 11:03 صباحا (GMT)
رئيس لجنة الرقابة والتفتيش المكلفة من وزارة الدفاع يدعو الوحدات العسكرية ان تحذو حذو لواء الشرطة العسكرية بالضالع في العمل الميداني والاداري

الضالع - خاص

قامت لجنة الرقابة والتفتيش المكلفة من وزارة الدفاع في بالنزول إلى محور الضالع برئاسة العقيد / عبدالله محمد عثمان يوم الاحد ١٥/١/٢٠٢٣م بالنزول إلى لواء الشرطة العسكرية م/ الضالع.


وبدأت اللجنة برنامجها بالنزول إلى معظم النقاط الامنية للواء والتي تقوم بمهام تأمين خلفية جبهتي الفاخر ومريس ومواقع اللواء في الخطوط الأمامية بجبهة مريس وكذالك إلى مواقع اللواء في الخطوط الأمامية بجبهة مريس حيث التقت هناك بالقاده الميدانيين للمواقع واستمعت منهم إلى شرح موجز للجبهة والبطولات التي يسطرها الابطال وكذا إلى إماكن تمركز العدو الحوثي.




إضافة إلى النزول إلى معسكر اللواء حيث عقدت اللجنة لقاء بقيادة اللواء في مقر القيادة واستمعت من خلالها لشرح وافي من قائد اللواء العميد / فضل صالح العقلة لمراحل تأسيس اللواء واهم الانجازات التي حققها لواء الشرطة العسكرية م الضالع خلال السنوات الماضية وبجهود ذاتيه رغم شحة الإمكانيات وكذا أبرز العوائق والصعوبات، والتي وعدت اللجنة بنقلها إلى الجهات العليا .

وعقب ذلك طافت اللجنة بمكاتب اللواء حيث استمعت اللجنة من رئيس أركان اللواء ورئيس العمليات واركانات اللواء إلى شرح وافي كلا في مجال اختصاصه .

وعقب ذلك أدلى رئيس اللجنة بتصريح مقتضب أشاد فيه بالجهود الكبيرة والانجازات التي حققها لواء الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع بقيادة العميد/ فضل صالح العقلة خلال السنوات الماضية .
ودعا رئيس اللجنة الوحدات العسكرية ان تحذو حذو لواء الشرطة العسكرية م/ الضالع في العمل الميداني والاداري.

وتواصل اللجنة أعمالها بالنزول إلى ألوية محور الضالع حسب الجدول المعد لذلك
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com