عقب يوم من اختطاف اكثر من 10 جنود محافظ الضالع يدعو الأمن لرفع الجاهزية والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظه

17 - ديسمبر - 2013 , الثلاثاء 04:23 مسائا (GMT)
المحافظ طالب
الضالع نيوز | الضالع


ناقشت اللجنة الامنية بمحافظه الضالع في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب المواضيع المتصلة بالوضع الأمني ومستوى تنفيذ الأجهزة الأمنية لخطتها الماضية.

واستمعت اللجنة الامنية الى شرح من مدير امن المحافظه العميد محمد الشاعرى حول الدور الأمني الذى تقوم به اجهزة الأمن في تثبيت الأمن وحماية المنشاءات العامة والخاصة.

كما استمعت اللجنة الى شرح حول إعتداءت المجاميع المسلحة أمس الاثنين على نقطة نقيل الربظ بالضالع وتسببها في في إقلاق الأمن والسكينة العامة ونشر الفوضى .

واكد الاجتماع ضرورة إعادة افراد النقطة العسكرية الى اماكنهم ومنع حدوث تكرار مثل هذه الاعمال الخارجة عن القانون واللجوء للطرق القانونية لمعالجة كافه القضايا .

وناقشت اللجنة الامنية دور الأجهزة الأمنية والعسكرية مع ابناء المحافظه والمجالس المحلية لترسيخ الامن وحماية المحافظه وكافه منجزاتها الخدمية والتنموية والممتلكات الخاصة

وفى الاجتماع اشاد المحافظ طالب بالدور الذى تقوم به الأجهزة الامنية وحثها على رفع الجاهزية واليقظة والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن واستقرار المحافظه بشكل خاص والوطن بشكل عام .

ودعا المحافظ طالب المواطنين والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمشائخ والشخصيات الاجتماعية للتعاون مع اجهزه الامن في تأدية مهامها وبما يضمن تنفيذها على اكمل وجه.

حضر الاجتماع قائد اللواء 33 مدرع العميد عبدلله ضبعان والقيادات الامنية والعسكرية بالمحافظة.

سبأ
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com