اشترك في - نبيل سبيع
نبيل سبيع

عن الشهيد القشيبي

05 - يونيو - 2017 , الإثنين 06:12 مسائا | ( 155 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

لم أندم على شيء كما ندمت على أن صوتي لم يقاتل معك. صحيح أنه صوت ضعيف، صوت فرد واحد، قد لا يؤثر على أحد ناهيك عن التأثير على سير الأحداث، لكن كان لابد عليه أن يقاتل تتمة

"المجهود الحربي" كإسم دلع لـ"المِسْرَاقة القرآنية"

10 - يوليو - 2015 , الجمعة 07:54 مسائا | ( 642 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

كان اسمها قبل الحوثي "شركة صافر"، وستصبح بعده "شركة صِفْر". 46 مليون دولار اختفت من حساب شركة صافر بحسب ما نشره موقع المصدر أونلاين: 30 مليون حولها مدير الشركة "أمين تتمة

صالح والحوثي: عدوان لليمنيين مرة، وعدوان لـ"الزيود" مرتين

14 - يونيو - 2015 , الأحد 01:50 مسائا | ( 818 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

عبدالملك الحوثي وعلي عبدالله صالح وضعا الكتلة الزيدية (إن جاز لنا اعتبارها كتلة واحدة) مع كل مناطقها في مواجهة مع كل اليمن وكل محيطنا العربي، مواجهة لن تنتهي ببساطة ولن تتمة

مساعدات إيران اللاإنسانية لليمن!

14 - مايو - 2015 , الخميس 01:56 مسائا | ( 852 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

هذا ما تفعله إيران لليمن: تتركه يتعرض لحرب ضارية طوال شهرين دون أن تحرك ساكنا، ثم حين تأتي هدنة لإدخال مساعدات إنسانية له بعد شقِّ الأنفس تأتي هي لإفساد هذه الهدنة تتمة

لعبة دنس ميدان

17 - فبراير - 2015 , الثلاثاء 06:04 مسائا | ( 755 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

حلّ الحوثيون مجلس النواب ودعوا أعضاءه للإنضمام الى «المجلس الوطني» الذي يعتزمون تشكيله من 551 عضواً، ثم شكلوا لجنة لتسجيل أسماء نواب البرلمان الراغبين بالإنضمام للمجلس، تتمة

الكذب ينتمي الى جماعة "أنصار الله"

23 - يناير - 2015 , الجمعة 07:27 مسائا | ( 747 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

المثل الشعبي يقول: "الحقْ الكذَّاب الى باب بيته!". ويمكنكم الآن استبدال هذا المثل بـ: "الحقْ الحوثي الى باب الحكومة!". كم سمعتم عبدالملك الحوثي يعد ويعاهد الشعب بأنه تتمة

الأكاذيب لا تهزم سوى أصحابها !

11 - يناير - 2015 , الأحد 01:27 مسائا | ( 775 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

"التفاحة المعطوبة تفسد سلّة التفاح كلها"، وكذلك المعلومة المعطوبة يمكنها أن تفسد سلة كاملة من المعلومات السليمة. لدى الحوثي أخطاء كثيرة يمكن مواجهته بها، لكن تتمة

عميل ومبَهْرِر

18 - ديسمبر - 2014 , الخميس 09:44 مسائا | ( 857 ) مشاهدة | ( 0 ) تعليقات

عميل ومبَهْرِر أنْ تكون عميلاً، هذا ما يفعله عديدون. لكنْ، أنْ تكون عميلاً وتصف كل خصومك ومخالفيك في الرأي بأنهم "عملاء"، فهذا ما يفعله الحوثي. وسائل الدعاية تتمة

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات