مؤسسة أيادي الرحمة تنفذ مشروع كسوة العيد في مستشفى النصر الضالع


12 - يونيو - 2018 , الثلاثاء 10:42 مسائا
مؤسسة أيادي الرحمة تنفذ مشروع كسوة العيد في مستشفى النصر الضالع
....................................
استمرارا لعملها الخيري والإنساني وبحضور مدير المستشفى /محمود علي حسن والشيخ/ محسن احمد علي الاحمدي رئيس مجلس مدينة الضالع نفذت مؤسسة أيادي الرحمة اليوم في مستشفى النصر الضالع مشروع كسوة العيد للمرضى المرقدين في اقسام المستشفى حيث استهدف هذا المشروع عدد (38طفل) من المرضى المرقدين في اقسام الأطفال المختلفة وهي (قسم الاطفال رقود وقسم التغذية العلاجية وقسم مرضى الحصبة (العزل) )وكذلك قسم العناية و مركز الكوليرا.
ويأتي هذا المشروع ضمن أنشطة المؤسسة التي تهدف الى مساعدة المرضى الفقراء والتخفيف من آلامهم بحسب امكانيات المؤسسة وبالتنسيق مع فاعلي الخير .
هذوقد لاقى هذا العمل ارتياحا كبيرا في أوساط الاطفال المرضى وامهاتهم مما ادخل البسمة والفرحه في وجوههم وانساهم الالم وفراق الاهل ولو للحظات من السعادة والسرور .

ومن جانبه عبر مدير المستشفى عن شكره لمؤسسة أيادي الرحمة على دورها الملموس في شراء العلاجات للمرضى الفقراء المرقدين في اقسام المستشفى على مدار العام وتوفير كسوة العيد للاطفال لهذا العام.

وفي ختام الزيارة تقدم فريق المؤسسة بكلمة شكر لمدير المستشفى وكذلك للشيخ/محسن الاحمدي على حضورهم في كل الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والانسانية...