العقيد فضل النميري : تم تحرير منطقة الطاحون وكل التباب التي حوله في معركة الليلة في مديرية الحشأ.


16 - فبراير - 2019 , السبت 10:51 مسائا
الضالع نيوز-خاص

اطلق الجيش الوطني بقيادة العقيد فضل النميري اركان حرب اللوآء ٨٣ مدفعية مسنودا بابطال المقاومة الشعبية في مديرية الحشأ الليلة معركة التحرير للمواقع التي كانت بحوزة المليشيات في مديرية الحشأ.

وفي اتصال هاتفي اجرته قناه سهيل بقآئد معركة التحريرالعقيد فضل النميري اركان حرب اللوآء ٨٣ مدفعية أكد انه تم تطهير منطقة الطاحون و كل التباب التي تحيط به بالكامل .

و اكد النميري ان معركة التحرير انطلقت في الساعة التي تم تحديدها مسبقا وقام ابطال الجيش والمقاومة بمفاجأة المليشيات والانقضاض على مواقعها وترك مجاميع المليشيات هنالك ابين قتيل وجريح ومن تبقى منهم لاذ بالفرار.

واوضح النميري ان معركة التطهير لبعض الجيوب هنا وهناك لازالت مستمرة مصحوبة بتكبيرات الإنتصار مؤكدا في الوقت ذاته ان المليشيات التي تلقت هزآئمها في جبهة مريس دمت تجرعت هذه الليلة كاس الهزيمة ذاته الذي ذاقته هنالك في جبل ناصة والتهامي والعرفاف وبيت اليزيدي.

واختتم النمييري تصريحه بكلمة شكر لكل من شارك في عملية التحرير من ابطال الجيش الوطني والوحدات العسكرية ممثلا بابطال اللوآء ٨٣ مدفعية، واللوآء الرابع احتياط، والقوات الخاصة إب، والشرطة العسكرية- الضالع، والشرطة العسكرية -إب وكل احرار وابطال المقاومة من ابنآء مديرية الحشأ والذي شارك جميعهم في عملية التحرير وطرد فلول المليشيات.