اركان اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد - فضل النميري يبعث برسالة الى ابناء الضالع


دعا الى احترام مريس وتقدير تضحياتها على مدى 5 سنوات وعدم تجاوزها


15 - يونيو - 2019 , السبت 03:10 مسائا
اركان اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد - فضل النميري يبعث برسالة الى ابناء الضالع


دعا الى احترام مريس وتقدير تضحياتها على مدى 5 سنوات وعدم تجاوزها


الضالع نيوز - خاص

بعث اركان اللواء 83 مدفعية بمريس العقيد - فضل النميري رسالة الى ابناء الضالع.

وجاء في الرسالة التي حصل موقع الضالع نيوز على نسخة منها : الأخوة في الضالع :  أن الحريص علی أمن الضالع يأتي ويتوجب بتأمينها بالدفع بالقوة الی الصفوف الأمامية من حجر الضالع مرورآ بشخب الزبيريات الفاخر والی القفلة باب غلق هجار بيت الشرجي والی صولان الرفقة وينان القهرة أدمة سطاح القدام مريس وتحرير بقية مديريات المحافظة والتعمق نحو أب ﻻبعاد العدو من محافظة الضالع كل الضالع وفرض ساحة حرب علی العدو خارج الضالع الی محافظة أخری.


واضاف بالقول  كما أن تأمين الضالع والدفاع عنها يإتي ايضا بالتنسيق مع الوحدات العسكرية الموجودة التي تدافع عن الضالع منذو خمس سنوات وقدمت خيرة الرجال وكل غالي ونفيس في سبيل ذلك.


وتابع بالقول هذا هو النضال الحقيقي وهنا حماية الضالع الحقيقي  وميدان البطولة والشرف حيث يناضل الرجال الأوفياء وقدمو أرواح الشهداء ودماء الجرحی الزكية وعبر قيادة الوحدات العسكرية هي الطريق لمن أراد أن يلتحق بشرف الدفاع عن الضالع.

واكد اركان اللواء 83 مدفعية بمريس في رسالتة انه لا يشرف أي مناضل حر أن يكون في الخلف ويتجاوز كل المناضلين واﻻبطال وكل التضحيات فالواجب أن تحترم مريس وتقدر تضحياتهم علی مدی خمس سنوات كانت ولا زالت مستمرة تدافع عن الضالع وأقليم عدن ككل.


وختتمها بالقول الحليم تكفية الإشارة والله الموفق والهادي الی سواء السبيل.